تيرشتيغن ينتزع مكانة برافو في الكلاسيكو

خالد الغازي
2015-11-18T18:44:54+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تيرشتيغن ينتزع مكانة برافو في الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن مدرّب برشلونة لويس انريكي يُحضّر لمفاجأة كبيرة غير متوقعة في الكلاسيكو،  تتمثّل بمشاركة الحارس الألماني الشاب مارك اندريه تير شتيغن على حساب التشيلي كلاوديو برافو.

وقال مصادر صحفية مقربة من نادي برشلونة ان لويس إنريكي يفضل ان يبدأ بشتيغن بسبب الضغط الذي تعرّض له برافو جرّاء المباريات الدولية التي خاضها مع منتخبه خلال أسبوع الفيفا، إذ خاض الحارس المخضرم مباراة ضد منتخب كولومبيا وسيخوض الأربعاء مباراة أوروغواي أي قبل يومين على موعد مباراة الكلاسيكو.

وتخشى الجماهير الكتالونية من قلة خبرة الحارس الألماني  في مثل هذه المباريات، بالإضافة إلى أخطائه المتكررة بداية الموسم والتي كلّفت فريقه خسارة بعض المباريات، في حين يرى البعض ان على انريكيه اشراكه في المباريات الكبيرة مثل الكلاسيكو كونه يُمثّل مستقبل الحراسة في النادي وسيتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في قابل المواسم.

يُذكر ان شتيغن تغيّب عن وديات المنتخب الألماني وعن بعض تمارين الفريق بسبب إجراء عملية تقويم لأسنانه ليعود للمشاركة امس مع زملائه في التحضير للكلاسيكو.

إقرأ أيضا : ميسي يرفض عروض مغرية ويفضل نادي إنجليزي !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق