الرئيسية / رياضة / أوراق غوركوف تتساقط تباعا قبل مواجهة تنزانيا !
غوركوف

أوراق غوركوف تتساقط تباعا قبل مواجهة تنزانيا !

مازال الحظ السيء يلاحق مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف، قبل موعد المباراة المصيرية أمام منتخب تنزانيا في ملعب تشاكر بالبليدة، ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

وجاءت ثاني خسارة بالنسبة للمدرب غوركوف، بعد مغادرة النجم ياسين براهيمي لمعسكر الخضر وعودته لمدينة بورتو، بعدما خضع لفحوصات طبية أكدت إستحالة مشاركته في المباراة المقبلة ليوم السبت، بسبب الاصابة التي يعاني منها منذ أسبوعين.

وتم منح براهيمي فترة راحة لأيام، على أن يعود نهاية الأسبوع الحالي، حتى يتمكن من السفر رفقة اللاعبين، إلى تنزانيا ليكون حاضرا في مباراة الإياب التي ستجرى في العاصمة دار السلام يوم 17 نوفمبر.

كما كشف الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري عدم جاهزية المهاجم رياض بودبوز لاعب فريق مونبولي الفرنسي، الذي بدوره يعاني من إصابة خفيفة تمنعه من المشاركة في مباراة السبت المقبل.

ولحد الآن تأكد غياب أربعة لاعبين أساسيين في المنتخب الجزائري، كل من فيغولي وبراهيمي وغلام وبودبوز، بالاضافة إلى جمال مصباح الذي تم تعويضه ل باللاعب إبراهيم بدبودة.

وأصبح المدرب غوركوف مطالبا بضرورة تحقيق الفوز في هذه المواجهة، لضمان بقائه على رأس المنتخب الجزائري، خصوصا أنه يتعرض لضغوطات من قبل الصحافة والفاف لتحسين مردودية الخضر.

إقرأ أيضا : فيغولي يغيب عن مباراة تنزانيا ويصدم غوركوف !