الرئيسية / رياضة / “الفاف” تفتح تحقيقا في شجار براهيمي وسوداني
براهيمي

“الفاف” تفتح تحقيقا في شجار براهيمي وسوداني

تلقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تقريا حول حصول شجار بين بعض لاعبي المنتخب الجزائي، عقب المباراة الودية امام المنتخب السنغالي.

وقررت الاتحادية فتح تحقيق مستقل، في الحادثة بناء على شهادة الحاضرين من أطرها، بالاضافة إلى أعضاء في الطاقم التقني المساعد، لمعرفة الأسباب.

وأكدت مصادر صحفية على أن شجارا وقع بين نجمي المنتخب، ياسين براهيمي وهلال سوداني عند نهاية المواجهة، في الممر المؤدي إلى مستودع الملابس.

وأوضحت أن الخلاف كاد ان يتطور إلى شجار عنيف بين اللاعبين، لولا تدخل بعض اللاعبين الآخرين الذين أوقفوا المشادات بين اللاعبين، وقد خلق هذا الحدث صدمة للجمهور الجزائري، الذي ينتظر إنتفاضة من الخضر عوض الدخول في صراعات لاتفيد في شيء.

ويعود الصراع بين سوداني وبراهيمي، حسب نفس المصادر إلى عدم تفاهم اللاعبين في الخط الهجومي للخضر، وحصول خلاف داخل المباراة الودية.

ومن المنتظر أن تتخذ الاتحادية الجزائرية، القرار النهائي في الحادثة،  لعدم حصول خلافات أخرى بين اللاعبين خلال المباريات الرسمية القادمة.

ويعيش المنتخب الجزائري ظرفية صعبة، بسبب النتائج المتباينة للمدرب الفرنسي غوركوف، الذي لم يفلح في إيجاد فريق قوي قاريا، مما جعله يقرر الرحيل في نونبر المقبل إذا تعثر في تصفيات المونديال 2018.

إقرأ أيضا :غوركوف يصدم الجزائريين : لا تملكون منتخبا كبيرا!