الرئيسية / رياضة / رونالدو يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الرابعة
رونالدو

رونالدو يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الرابعة

حصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء  على الحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه (2008- 2011- 2014- 2015)، وهي الجائزة التي تُمنح كل عام لأفضل هداف في أوروبا.

وقد تجاوز رونالدو غريمه ميسي، بعدما تمكن من تسجيل 48 هدفًا الموسم الماضي في الدوري الاسباني مع فريقه ريال مدريد، متفوقا على ليونيل الذي سجل في الموسم الماضي 43 هدفا.

 وكان رونالدو قد فاز بالحذاء الذهبي في عام 2008 بعد تسجيله 31 هدفًا مع نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي، ثم في عامي 2011 بـ40 هدفًا و2014 بـ31 هدفًا مع نادي ريال مدريد الاسباني.

وصرح كريستيانو قائلاً “أريد أن أشكر كل من أتى هنا: سفير البرتغال، المدرب, رئيس النادي، مؤسسة ريال مدريد والجماهير. إنها لحظة جميلة في الحياة الرياضية”.

وأضاف “استلام الحذاء الذهبي الرابع هو شرف وامتياز. هذه الجائزة مهمة جداً بالنسبة لي وعلي أن أشكر زملائي وكل الناس الذين ساعدوني. إنها لحظة خاصة”.

ويعد هذا الموسم أفضل بالنسبة للاعب البرتغالي، حيث سجل 48 هدفًا في 35 مباراة في الدروي الاسباني مع نادي ريال مدريد، متقدمًا على ليونيل ميسي الذي أحرز 43 هدفًا.

وفي تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قدم نادي ريال مدريد الاسباني تهنئته للاعبه كريستيانو رونالدو لفوزه بالحذاء الذهبي للمرة الرابعة.

إقرأ أيضا : رونالدو يحطم رقم فيغو ويدخل تاريخ دوري الأبطال

رونالدو