رونالدو يحطم رقم فيغو ويدخل تاريخ دوري الأبطال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رونالدو يحطم رقم فيغو ويدخل تاريخ دوري الأبطال

حقق النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا، مع فريق ريال مدريد بعدما تمكن من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء أمام شاختار الأوكراني ضمن دور المجموعات من دوري الأبطال.

وتمكن رونالدو من التفوق على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي بفارق هدفين بتسجيل الهدف رقم 80 له في دوري أبطال أوروبا ليصبح الأكثر تسجيلاً في تاريخ المسابقة، تمكن اللاعب البرتغالي من معادلة رقم الثنائي، مواطنه لويس فيغو والإيطالي فيليبو إنزاغي.

وأظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى فعاليته في تسجيل الركلات الجزاء، حيث سجل “الدون” 11 هدفا في حين تعود المرتبة الثانية لمواطنه لويس فيغو بـ 10 أهداف رفقة فان نيستلروي، أما المرتبة الثالثة للأرجنتيني ليونيل ميسي بـ 8 أهداف.

ووصل رونالدو إلى رقم فيجو ليصبح اللاعبين الأكثر تسجيلاً من ركلات جزاء في تاريخ دوري الأبطال بـ10 ركلات سجلت لكل منهما. بهذا الهاتريك أصبح رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، برصيد 80 هدف.

المزيد : رونالدو يدخل تاريخ ريال مدريد من جديد !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق