الرئيسية / رياضة / فيغولي ومحرز يؤكدان على أهمية مواجهة السنغال وغينيا
figoli

فيغولي ومحرز يؤكدان على أهمية مواجهة السنغال وغينيا

يستعد المنتخب الجزائري للمبارتين الوديتين امام غينيا والسنغال، تحضيرا للتصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، في شهر نونبر القادم أمام الفريق الفائز من مباراة تنزانيا ومالاوي.

وأكد سفيان فيغولي على أهمية اللعب بقوة أمام منتخبي غينيا والسنغال في المبارتين الوديتين في الأسبوع الحالي، بهدف إعطاء صورة جيدة عن الخضر أمام الجمهور الذي يتطلع لكي يكون المنتخب الجزائري في أعلى مستوى ويصل  إلى نهائيات كأس إفريقيا 2017.

وأوضح رياض محرز مهاجم ليستر سيتي، أن المباراة الودية أمام السنغال ستسمح للخضر، لكي يقوموا بالتحضير جيدا للمباراة الفاصلة في تصفيات المونديال، مبرزا إستعداده للعب في أي مكان يختاره غوركوف.

من جهته اعتبر مهدي عبيد أن مبارتي الخضر بمثابة إختبارين هامين، بعدما حقق المنتخب الوطني الفوز امام منتخب الليسوتو في المباراة الماضية”. مضيفا أن اللاعبين القدامى في المنتخب قدموا للاعبين الجدد تسهيلات كثيرة، للإندماج والتأقلم في المجموعة بشكل مريح.

أما سعيد بن رحمة مهاجم فريق نيس الفرنسي، فقد شدد على أهمية تحقيق نتائج جيدة حتى في اللقاءات الودية، مضيفا أن المنتخب يتوفر على لاعبين متميزين، الذين تألقو بشكل لافت في التظاهرات الماضية.

إقرأ أيضا :غوركوف يعتبر كل لقاء مع منتخب الخضر مصيري