الرئيسية / رياضة / أيت جودي :المنتخب الجزائري وصل إلى مستوى كبير
المنتخب الجزائري
المنتخب الجزائري

أيت جودي :المنتخب الجزائري وصل إلى مستوى كبير

أشاد المدرب الجزائري عز الدين أيت جودي بمستوى المنتخب الجزائري في عهد المدرب كريستيان غوركوف، معتبرا أن المستوى الحالي للخضر جيد جدا، بعدما تحسنت الأمور داخل المنتخب، عقب مشاركته في دورتين لكأسي إفريقيا للأمم.  وقال “المنتخب وصل إلى مستوى كبير وجيد، خصوصا بعدما وصل لنهائيات كأس افريقيا مرتين”.

وأضاف أيت جودي مدرب مولودية وجدة المغربي لموقع “مشاهد 24″، أن العمل الذي تقوم به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أعطى ثماره، من خلال إهتمامها بالمحترفين والتواصل معهم، وتوفير الامكانيات لتربصات المنتخب الجزائري، قائلا “هناك عمل جبار تقوم به الاتحادية الفاف حتى يظهر الفريق الوطني بشكل مشرف”.

وتابع أن المدرب الفرنسي غوركوف، يفضل اللاعبين المحترفين لعدة أسباب، خاصة من الناحية التقنية والفنية، بالاضافة إلى التجربة المتراكمة لديهم مع جل الفرق الأوروبية، والتي جعلت اللاعبين الجزائريين في أبرز الأندية أوروبيا، مثل فيغولي وبراهيمي وبن طالب وغيرهم.

وسيكون المنتخب الجزائري أمام مبارتين وديتين في شهر أكتوبر، لمواجهة منتخبي السنغال وغينيا، تحضيرا لتصفيات مونديال روسيا 201، بحيث يستعد المدرب غوركوف لتوجيه الدعوة لعدة لاعبين محترفين في التربص المقبل الذي سينطلق يوم الأحد المقبل.