عبد المالك أبرون يواصل رئاسة فريق المغرب التطواني

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي20 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عبد المالك أبرون يواصل رئاسة فريق المغرب التطواني

انتخب عبد الملك أبرون رئيسا من جديد لفريق المغرب التطواني لأربع سنوات، بطلب من المنخرطين والمشاركين في الجمع العام العادي للفريق، بعدما قرر في الأسبوع الماضي  الرحيل عن المكتب المسير وإتاحة الفرصة لأشخاص آخرين لتولي المسؤولية.

ونجح الفعاليات التطوانية في الضغط على أبرون للبقاء في منصبه، نظرا للظرفية الصعبة التي يمر منها الفريق والتي تتطلب مسؤول قادر على قيادة الفريق إلى بر الأمان، وقد عرف الجمع العام المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، بحضور 66 منخرطا.

وعرفت ميزانية النادي عجزا فاق 600 مليون سنتيم، بحيث بلغت المصاريف في الموسم الماضي 5 ملايير، بينما لم تتجاوز المداخيل أربعة ملايير و350 مليون. وتم منح الرئيس على تشكيل واختيار المكتب الجديد للفريق.

وقد صادق الجمع العام على تحويل جمعية فريق المغرب التطواني إلى شركة حسب برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تسعى لتحويل الفرق إلى شركات مربحة في البطولة الاحترافية.

إقرأ أيضا : انتخاب رئيس جديد لفريق المغرب التطواني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق