روراوة يسعى للاطاحة بـ “غوركوف” من تدريب الخضر

عادت أجواء التوتر من جديد لتخيم على العلاقة التي تجمع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، والمدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، عقب نهاية مباراة الخضر أمام منتخب ليسوتو بفوز في الدقائق الأخيرة يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس افريقيا للأمم الغابون 2017.

وكشفت تقارير صحفية أن الأجواء بين الطرفان أصبحت مشحونة بين رئيس “الفاف” وغوركوف، بسبب المستوى المتوسط الذي ظهر به المنتخب الجزائري في المباراة الماضية أمام منتخب متواضع قاريا، قبل انتفاضته في الفترات الأخيرة.

وأضافت أن غوركوف تعرض لانتقادات من قبل الجماهير الجزائرية بتحريض من روراوة، الذي يسعى لاستغلال الضغط الجماهيري على المدرب الفرنسي لدفعه إلى الرحيل عن المنتخب، حيث صب رئيس الاتحادية جام غضبه على المدرب الفرنسي، بسبب اختياراته في المباراة وأسلوب لعبه في المباراة، والتي انتهت بفوز صعب بفضل مجهود المهاجم العربي سوداني.

إقرأ أيضا : غوركوف يهدد بالاستقالة من تدريب الجزائر لهذا السبب !

وأصبح بقاء المدرب غوركوف مع المنتخب الجزائري مهدد، بعدما خرج من حسابات رئيس الفاف محمد روراوة الذي يسعى للاطاحة به، والبحث عن مدرب جديد يتولى تدريب الجزائر قبل نهائيات كأس افريقيا في الغابون 2017، بسبب تمسك غوركوف بطريقته واختياراته، التي دفعت بعض العناصر المحترفة الى اعلان الاعتزال .

اقرأ أيضا

بلماضي

الاتحادية الجزائرية تفاوض بلماضي لتدريب الخضر

أصبح المدرب جمال بلماضي الأقرب لتدريب المنتخب الجزائري، في المرحلة القادمة خلفا للمدرب الفرنسي كريستيان غوركوف.

رسميا.. غوركوف يرحل ويضع “الفاف” في ورطة

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" عن فسخ العقد الذي يربط المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف بالمنتخب الجزائري.

غوركوف

رسميا.. غوركوف يصدم روراوة ويقدم إستقالته

قدم الفرنسي كريستيان غوركوف إستقالته من تدريب المنتخب الجزائري عقب عودته الخضر من إثيوبيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *