“البام” يخصّص ثلاثة ملايير سنتيم للحملة الانتخابية

عبد الواحد بنديبة
2015-08-10T13:36:57+01:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“البام” يخصّص ثلاثة ملايير سنتيم للحملة الانتخابية

كشف إلياس العماري رئيس لجنة الترشيحات داخل حزب الأصالة و المعاصرة صبيحة اليوم، عن الميزانية التي رصدها الحزب للدخول في غمار الانتخابات الجماعية و الجهوية المقررة في شتنبر المقبل، مشيرا إلى أنها تحدّدت في ثلاثة ملايير سنتيم.

و أوضح إلياس العماري، أن لجنة اللوجستيك و التواصل و الصحافة و الإعلام، إضافة لباقي اللجان قدّمت متطلباتها لدخول المنفسة الانتخابية، ليتبيّن أن مجموع ما سيكلّف الحزب خلالها ما مجموعه ثلاثين مليون درهم أي ما يعادل ثلاثة مبلايير سنتيم كمبلغ إجمالي للحملة الانتخابية.

و قال إلياس العماري خلال الندوة التي نظمها صبيحة اليوم، لتقديم آخر مستجدات الباكوري يربط بقاءه كأمين عام للأصالة و المعاصرة بنزاهة الانتخابات، و توضيح برنامج الانتخابي، أنه من الممكن أن يخطئ في الأمور السياسية لكنه لا يمكنه الخطإ فيما يتعلق بشؤون الطباعة بحُكم أن ذلك هو مجال تخصصه”يمكن يتصيدوني في السياسة لكن لن أخذئ في تخصصي  فأنا مطبعي و حرفتي الطباعة”.

إقرأ أيضا: الباكوري يربط بقاءه كأمين عام للأصالة و المعاصرة بنزاهة الانتخابات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق