حيكر: “المعارضة تُعرقل آداء الحكومة”

عبد الواحد بنديبة
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة15 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حيكر: “المعارضة تُعرقل آداء الحكومة”

لم يدع عبد الصمد حيكر، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية الفرصة تمرّ ليوجّه سهام النقد للمعارضة، متّهما إيّاها بعرقلة آداء الحكومة والأغلبية في مجلس النواب.

وقال حيكر  الذي حلّ ليلة أمس ضيفا على برنامج “قضايا و آراء”، “خير مثال على ذلك هو انسحاب المعارضة من مناقشة قوانين الانتخابات بطريقة غير مفهومة و بدون سابق إشعار، مع العلم أنها أُشركت في مناقشة مسودّات القوانين نفسها من قبل الحكومة، إضافة إلى سعيها الحثيث لإفشال عمل لجنة تقصّي الحقائق حول فيضانات الجنوب التي راح ضحيّتها الكثير من المواطنين”.

وأضاف حيكر، أن المعارضة قاطعت لفترة معينة مناقشة قوانين الانتخابات و أعلنت مباشرة بعد ذلك عن تنظيم ندوة صحفية، لم تناقش فيها قوانين الانتخابات التي بناء عليها دعت إلى الندوة الصحفية، مقابل ذلك ناقشت موضوع النيابة العامة وتبعيتها لوزارة العدل من عدمه، مشيرا في الوقت نفسه، أنه لم  يفهم ما تريده المعارضة من خلال تلك المواقف التي وصفها ب”المتردّدة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق