حزب الاستقلال يؤسس رابطة للرياضيين

ترأس توفيق حجيرة، رئيس المجلس الوطني لحزب الاستقلال، المؤتمر التأسيسي لرابطة الرياضيين الاستقلاليين، الذي انعقد مساء أمس الجمعة بالمركز العام لحزب الاستقلال، تحت شعار ” الرياضة دعامة أساسية للتنمية “.

وعبر حجيرة عن دعم حزب الاستقلال الكامل لرابطة الرياضيين الاستقلاليين، كما هو الشأن بنسبة لباقي الروابط المهنية، التي تشمل سائر المجالات الأخرى، مثل الطب والمحاماة والهندسة وغيرها.

وقد عرف المؤتمر مناقشة لمختلف المشاكل التي يتخبط فيها قطاع الرياضة في جميع فروعه وأصنافه وتحديد السبل الكفيلة للنهوض به وضمان تطوره، “وذلك من خلال معالجة الإكراهات المتعلقة بالجوانب القانونية والمؤسساتية والبشرية والبنيات التحتية، مع التأكيد على أولوية تحسين أوضاع الرياضيين والمشتغلين في القطاع من أطباء والفرق التقنية والإعلام الرياضي”، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.

وأسفر هذا المؤتمر عن انتخاب محمد بلماحي رئيسا لرابطة الرياضيين الاستقلاليين بالإجماع( الصورة).

 

اقرأ أيضا

حاتم عمور

حاتم عمور يتألق في “الليلة المغربية”

تألق الفنان المغربي حاتم عمور في “الليلة المغربية”، وهو الحفل الذي نضم برعاية الهيئة العامة …

طوب وفلوب: مؤتمر وزاري رفيع بالمغرب و”معاطية” مواقع التواصل تصل المحاكم

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتمثل في مؤتمر رفيع احتضنته المملكة، والثاني يتعلق باتساع دائرة تبادل السب والاتهامات بمواقع التواصل الاجتماعي.

المغرب حاضر في اجتماع بالرياض حول محاربة الإرهاب

انطلقت أمس السبت بالرياض، أعمال الاجتماع الثاني لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، بمشاركة الدول الأعضاء في التحالف من بينها المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *