الرئيسية / سياسة / بسبب بوعرفة.. يتيم يطلب ”المزيد” من العماري
يتيم

بسبب بوعرفة.. يتيم يطلب ”المزيد” من العماري

اعتبر محمد يتيم القيادي بحزب العدالة والتنمية، أن من واجب إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، المبادرة إلى مراسلة مجموعة من قياديي ”البيجيدي” أساء إليهم فيديو لحسن بوعرفة.

وأبرز يتيم في تدوينة له على صفحته الخاصة بفيسبوك، أن مجموعة من قياديي حزب العدالة والتنمية، تعرضوا للتشهير ووجهت لهم اتهامات من طرف بوعرفة، ولأجل لذلك وجب أن تتحرك قيادة ”البام” وتقوم بنفس الخطوة التي اتخذتها تجاهه.

ومن خلال نفس التدوينة، وجه رسالة يحث فيها العماري على التعجيل بذلك، حيث كتب ”وجب التنبيه أن المعني بالأمر قد تعرض لعدد من قياديي الحزب وأعضائه ونالوا من تشهيره واتهاماته، وليس محمد يتيم وحده. فهل يبادر السيد الأمين العام بمراسلتهم أيضا تأكيدا لكون الموقف هو مواقف مبادئ يتجاوز الأشخاص. أتمنى أن يتحقق ذلك”.

ولم يفت قيادي ”البيجيدي”، أن يشكر إلياس العماري الذي تقرب من بيت ”المصباح” منذ تكليف سعد الدين العثماني بمهمة تشكيل الحكومة، على القرارات التي اتخذت في حق عضو الحزب الموقوف لحسن بوعرفة.

وأثار شريط فيديو نشره عضو حزب الأصالة والمعاصرة السابق لحسن بوعرفة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتهم فيه محمد يتيم بالتورط في اعتداءات جنسية على أطفال، ضجة كبيرة في ظرف ساعات، ما جعل هذا الأخير يخرج عن صمته، وينفي ما نسب إليه، متوعدا بالمتابعة القضائية.

أما حزب الأصالة والمعاصرة، فسارع إلى توقيف بوعرفة، وتجميد كل أنشطته الحزبية، كما أحال ملفه على لجنة الأخلاقيات، معتبرا أن ما صدر عنه من اتهامات غير مقبول ومدان.