الرئيسية / سياسة / المنتخب الجزائري ينهزم أمام “الشياطين الحمر”
f9106d98c74021c4019394d3d198b650

المنتخب الجزائري ينهزم أمام “الشياطين الحمر”

مني المنتخب الجزائري بخسارة أمام المنتخب البلجيكي بهدفين لواحد، اليوم الثلاثاء في أولى مباريته على ملعب مينيرو، عن المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل.
وبالرغم من تقدمه في المباراة بفضل ضربة جزاء أحرزها نجم الخضر سفيان فيغولي، في الدقيقة 24 من الشوط الأول، إلا أن المنتخب البلجيكي عاد في المباراة خلال الشوط الثاني، وتمكن من تعديل النتيجة عقب دخول المهاجم مروان فيلايني ذو الأصل المغربي، الذي تمكن من توقيع التعادل لصالح “الشياطين الحمر” في الدقيقة 70.
عقب تعديل النتيجة أصبح المنتخب البلجيكي أكثر تحكما وسيطرة في المباراة، وتمكن من خلق العديد من الهجمات بفضل نجمه ادين هازارد الذي خلق متاعب كبيرة في الجهة اليمنى للخضر، وتمكن من صنع هدف الفوز في الدقيقة 80 الذي سجله البديل مارتينس.

وقد قدم المنتخب الجزائري مباراة جيدة في الشوط الأول، إلا أن العياء ظهر على اللاعبين في الشوط الثاني، الشيء الذي استغله البلجيكيين من أجل بلوغ مرمى الحارس رايس مبولحي.

ولم يتبقى للمنتخب الجزائري إلا مبارتين، اذا أراد بلوغ الدور الثاني إذ عليه الانتصار على المنتخب الكوري، وتحقيق نتيجة ايجابية أمام منتخب روسيا الذي يعتبر المرشح الثاني في هذه المجموعة بعد منتخب بلجيكا.