العاهل المغربي يوجه برقية شكر وامتنان إلى الرئيس التونسي المنصف المرزوقي

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار8 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاهل المغربي يوجه برقية شكر وامتنان إلى الرئيس التونسي المنصف المرزوقي
5078d9ff1cffd33ff7766723e8784cc3 - مشاهد 24

وجه العاهل المغربي الملك محمد السادس، في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها لتونس، برقية شكر وامتنان إلى رئيس الجمهورية التونسية محمد المنصف المرزوقي.
وجدد الملك، في هذه البرقية، التي بثتها اليوم وكالة الأنباء المغربية، الإعراب للرئيس التونسي عن جزيل شكره وفائق امتنانه “لما لقيته والوفد المرافق لي، من كريم الوفادة، وجميل الاستقبال، طيلة مقامنا ببلدكم الأصيل”.
ولم يفت العاهل المغربي، أن يعبر، بهذه المناسبة، للرئيس التونسي عن عميق ارتياحه لما طبع لقاءاتهما ومباحثاتهما من روح أخوية صادقة، تترجم، بحق، ما يستشعرانه سويا من مسؤولية تاريخية لتجسيد الآمال المشروعة للشعبين الشقيقين، المغربي والتونسي، في توطيد علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، والارتقاء بها إلى مستوى الرصيد الثمين لروابط الأخوة والتضامن القائمة بينهما.
كما أعرب الملك للرئيس التونسي عن اعتزازه الكبير بتطابق وجهات نظرهما إزاء القضايا الثنائية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا له حرصه القوي على مواصلة العمل معه من أجل تدعيم جسور التواصل، وتعزيز التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين، وتثبيت أسس تكامل الاتحاد المغاربي، ودعم حضوره الفاعل جهويا ودوليا.
وجدد الملك محمد السادس، بهذه المناسبة، التعبير للرئيس التونسي عن تقديره الكبير لما يتحلى به المنصف المرزوقي من غيرة صادقة على المصالح العليا لتونس، داعيا الله تعالى أن يلهمه موصول التوفيق في قيادة شعبه الشقيق إلى تحقيق ما يتطلع إليه من مزيد التقدم والازدهار، في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق