أب يحاول “ذبح” ابنه بسبب خلاف مع زوجته

تطرقت يومية ” المساء”، في  موضوع رئيسي، بالصفحة الأولى، في عددها الصادر غدا السبت، إلى  قضية اعتقال  مواطن  من طرف عناصر الدرك، أمس الخميس، حاول أن يذبح ابنه من الوريد إلى الوريد في منطقة خلاء في ضواحي مكناس.
 ونقل الطفل الذي لا يتجاوز عمره 4 سنوات إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، حيث أجريت له عملية جراحية نجحت في إنقاذ حياته من موت محقق لم يكن سببه سوى أب كان في نزاع مع زوجته، وحاول أن ينهي الخلاف عن طريق ذبح ابنه في منطقة خلاء بمنطقة عين قرية بجماعة المغاصيين التابعة لدائرة مولاي إدريس زرهون.
وقالت المصادر إن المواطنين في المنطقة انتبهوا، في بداية الأمر، إلى هذه الجريمة، فتدخلوا في الحين، قبل إتمام عملية الذبح، وقاموا بمطاردة الأب، إلى أن عتقلوه، فيما عمدوا إلى طلب نجدة سيارة إسعاف لإنقاذ الطفل، وأخبروا عناصر الدرك بالواقعة.

اقرأ أيضا

طنجة..توقيف شقيقين وضعا حدا لحياة شاب مخمور ضربا

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة شقيقين للاشتباه في تورطهما في جريمة تتعلق بالضرب والجرح المفضيان إلى الموت، راح ضحيتها شاب في حالة سكر، مساء أمس الثلاثاء، بحي بني مكادة.

خلاف قديم بين رونالدو وزيدان يخلق أزمة في الريال !

يتمتع زين الدين زيدان بشعبية كبيرة بين جماهير وجل اللاعبين، لكن المدرب الجديد للريال  أمام …

جريمة بشعة بمراكش

”جريمة العنق”..حين يصبح الصديق قاتلا بسبب المخدرات

على غير عادته، حيث يعرف بين أحياء الدارالبيضاء بهدوئه لقربه من ساحل شاطئ عين الدياب، تحول حي العنق إلى مسرح جريمة نكراء، حجت إليه أعداد هائلة من البيضاويين، وتعالت به أصوات النشيج والبكاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *