بولمان. شاب يذبح شقيقه ويتوضأ بدمه لأجل استخراج كنز وهمي

أقدم شاب على ذبح شقيقه بمنطقة مرموشة بإقليم بولمان، وتوضأ بدمه وقدمه قربانا، من أجل استخراج كنز مفترض داخل أحد الأضرحة.
ووفق جريدة “الأخبار”، التي أوردت تفاصيل القصة المثيرة، في عددها ليوم الثلاثاء، أن الجريمة حولت حياة السكان إلى كابوس، بعدما أصبحوا يتناقلونها في كل دوار ويرويها الصغير والكبير.
فالشاب الذي انقطع عن الدراسة لأسباب نفسية ولكثرة رسوبه في المستويات، اتخذ من الأجراف والكهوف مأوى له، وكان يرفض أن يتحدث إلى أخواته أو والده أو أمه، وكان كثيرا ما يتعرض للرشق بالحجارة من أبناء الدوار، غير أن شقيقه الأصغر، من مواليد2002، كان يدافع عنه ولا يترك أحدا يقترب من أخيه المريض، والذي لم يستطع أحد أن يكتشف ما الذي أصابه.

وضعية الابن جعلت أمه، تتنقل بين الأضرحة والفقهاء معتقدة أن مسا بالجن أصابه، إلى أن عثرت على فقيه، أخبرها أن ابنها مصاب بمس جني، لكن الجن أنثى، ولن تتركه بسلام إلا إذا قدم لها قربانا من أهله.

وذات يوم، صعد الشاب المريض إلى ضريح في قمة جبل بقريته، وجلب معه شقيقه الأصغر، وقام بذبحه من الوريد إلى الوريد، وتوضأ بدمه، وكان يعتقد انه قدم أعز إخوته قربانا للضريح لاستخراج الكنز المزعوم، لكن جريمته اكتشفها راعي غنم بالصدفة، دخل إلى الضريح فوجد الطفل، مذبوحا ودماؤه في كل أرجاء الضريح، فأسرع إلى أهل الدوار وأخبرهم عن المجزرة، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة وأوقفت المعتدي.

إقرأ أيضا: بعد جريمة ”حي مبروكة”..شاب يحاول قتل والديه بهذه المنطقة

اقرأ أيضا

أيوب أبو النصر

بالفيديو.. أيوب أبو النصر عن دوره في “مروكية حارة”: “منربطوش أحلامنا بالهجرة.. وفدوى الطالب ممثلة محترفة”

سلط الممثل المغربي أيوب أبو النصر، في حوار أجراه معه موقع “مشاهد 24″، الضوء على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *