شيرين عبد الوهاب

رغم الصلح.. تغريم شيرين مبلغا خياليا لصالح “روتانا”

قضت محكمة مصرية بقبول استئناف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في تعديل الحكم المستأنف لصالح شركة “روتانا”، وإلزامها بدفع ثلاثة ملايين جنيه عن نفسها لصالح الشركة بدلا من خمسة ملايين جنيه، لإخلالها بالتزاماتها التعاقدية في القضية الشهيرة إعلاميا بـ”قضية شيرين وروتانا”.

وإلى جانب هذا، أيدت المحكمة ما سبق من أحكام بإلزام شيرين عبد الوهاب دفع خمسة ملايين جنيه أخرى بصفتها الممثل القانوني لشركة “لامير للإنتاج الفني”، قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بين الشركة المملوكة لها وروتانا.

ورفضت المحكمة للمرة الثانية، طلب محامي شيرين عبد الوهاب إدخال شركة “ذي بيسمنت ريكوردز” المملوكة للموزع حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر طرفا في القضية.

ويشار إلى أن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات أعلنت، في وقت سابق، تصالحها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد فترة نزاع قضائي طويل.

وجدير بالذكر، أكدت شركة “روتانا” أن المطربة المصرية عادت لـ”بيتها الكبير”، حيث كتبت: “ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان “صوت إحساس العرب”.

اقرأ أيضا

خلاف قديم بين رونالدو وزيدان يخلق أزمة في الريال !

يتمتع زين الدين زيدان بشعبية كبيرة بين جماهير وجل اللاعبين، لكن المدرب الجديد للريال  أمام …

بالصور..شيرين تصطحب بناتها إلى “ذو فويس”

رافقت ابنتا الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أمهما إلى كواليس "ذا فويس"، وظهرتا برفقتها إلى جانب المتسابقتين نداء شرارة وكريستين سعيد.

شيرين تسقط على مسرح “the voice”