الرئيسية / سياسة / “المساء” تتهم تاعرابت بـ”خيانة المنتخب الوطني “
b85c04187384893cf0e663958b0d21e1

“المساء” تتهم تاعرابت بـ”خيانة المنتخب الوطني “

قالت جريدة “المساء”، في عدد الغد الجمعة، إنها حصلت  على وثائق تورط اللاعب عادل تاعرابت في التهرب من تلبية نداء الانضمام إلى المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي يخوض تجمعا تدريبيا بالبرتغال، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015.
وبينما أدلى تاعرابت لاعب الميلان بتصريحات صحفية لنفس الجريدة “المساء”، وقناة “ميدي 1 تي في” أفاد من خلالها أن فريقه لم يتوصل بأي استدعاء للانضمام إلى المنتخب الوطني، فإن الوثائق التي حصلت عليها “المساء” تشير إلى أن إدارة الميلان ومن خلالها اللاعب عادل تاعرابت توصلوا باستدعاء يوم 5 ماي الماضي، أي قبل 15 يوما من بدء التجمع التدريبي الذي يخوضه المنتخب الوطني بالبرتغال، كما تنص على ذلك قوانين “الفيفا”، أما الوثيقة الثانية فتكشف أن الاستدعاء وجه إلى إدارة الميلان عبر الفاكس في الساعة الرابعة و53 دقيقة، علما أن إدارة الجامعة توصلت بإخطار بالتوصل.
وتضمنت رسالة الجامعة لفريق الميلان، إخبارا بأن اللاعب تاعرابت واحد من اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في التجمعين التدريبين للمنتخب الوطني بالبرتغال ما بين 20 و29 ماي الجاري وبروسيا ما بين 3 و8 يونيو المقبل.
وكان تاعرابت نفى في تصريحاته الصحفية أن تكون إدارة فريقه الميلان قد تلقت أي استدعاء يخص المناداة عليه للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن الزاكي لم يوجه له الاستدعاء للالتحاق بـ”الأسود”، وأن الزاكي لو كان يريد توجيه الدعوة له لكان وجه له استدعاء عبر الفاكس.
وقال تاعرابت إن زميليه عمر القادوري (طورينو) وأشرف لزعر(باليرمو) توصلت إدارة فريقيهما بفاكس من الجامعة، مشددا على أن إدارة الميلان لم تتوصل بالفاكس، كما قال إنه كان بمقدور الزاكي أن يستدعيه لتجمع المنتخب الوطني ويتحدث معه بشكل مباشر بدل أن يتم ذلك عبر الهاتف.
وقد انفردت يومية ” المساء” بنشر الوثيقة في أعلى صفحتها الأولى.