الرئيسية / وجهات نظر / خلية نحل ..
ec0f499390a810bd20bc1604d2a7cc0f

خلية نحل ..

 بكل حب وفخار رأيت شباب الجزائر التطوعي كخلية نحل في مقر سفارة دولة فلسطين بالجزائر حيث يتنقلون بين غرف السفارة نشيطين في مجال جميع اكبر عدد من التبرعات مثل الادوية والمواد الغذائية تحضيرا لإرسالها الي قطاع غزة ..
الفكرة بدأت عند شباب الجزائر بشكل تطوعي عندما شاهدوا مناظر الدمار في شوارع وازقة ومخيمات قطاع غزة ( قالوا ما العمل يجب ان نعمل اي شيء من اجل نصره غزة ) وعلي الفور كان قراراهم العمل التطوعي وجمع التبرعات لم ينتظروا احد قاموا بأطلاق صفحات حاصة لدعم الشعب الفلسطيني علي الفيس بوك وانتشروا بجميع المدن والولايات الجزائرية واطلقوا رسائل الاغاثة ليجمعوا المواد الغذائية والدواء فوجدوا اسطولا من الشباب الجزائري الحريص علي دعم فلسطين من القلب للقلب وبدون اي مقابل ..
حب فلسطين للجزائر حب متميز وحب الجزائر لفلسطين حب من نوع احر كل شباب الجزائر يحفظون عن ظهر قلب عبارة الزعيم هواري بومدين نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة ..
مؤسس وصاحب فكرة المبادرة والذي اطلق العمل التطوعي لجمع التبرعات قلت له انت تنتمي الي اي حزب سياسي في الجزائر قال لي لا انتمي الي اي حزب انا انتمي الي فلسطين الارض والشعب واقول بهذا العمل مؤمنا بحرية وعدالة كفاح شعب فلسطين .. قال لي ( العربي ) وهو شاب لا يتعدى الخمسة والعشرون عاما انا اطلقت الحملة ومجموعة من الاصدقاء وبمساندة سفير دولة فلسطين الاخ لؤي عيسي الذي شجعنا وقدم العون والرعاية الكاملة لنا ولم اتوقع ان نصل وبهذه السرعة الي مئات من المتطوعين معنا في مختلف ولايات الجزائر ..
رأيت التصميم في عينيه والابداع في تصرفاته ومجموعة الشباب المتطوع الذي يؤمن بالفكرة ويحافظ علي وصية الزعيم هواري بومدين مع فلسطين ظالمة او مظلومة ..
قريبا ترقبوا اوسع تقرير حول هذه الانشطة وكيفية انطلاقتها وانتشارها مع فلسطين ظالمة او مظلومة لرسم الابتسامة علي شفاه اطفال فلسطين ..
من ارض الجزائر ارض الشهداء والاحرار من جبال الاوراس الي فلسطين الحضارة والتاريخ والعمق الكفاحي والنهوض العربي نعمل معا ونكون اكبر تجمع عربي داعم للشعب الفلسطيني من خلال شباب عربي جزائري يؤمن بحرية وعدالة النضال الفلسطيني ويقف علي اهبة الاستعداد للدفاع عن فلسطين ومساندة الكفاح الوطني للشعب الفلسطيني بالكلمة والفكرة والجهد والمال والمساندة بكل ما يملكون من اجل فلسطين الدولة علما وهوية وعنوان ومن اجل ان ينال الشعب الفلسطيني حريته وكرامته واستقلال وقيام الدولة الفلسطينية والقدس عاصمتها ..
*رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية