توأمان عازبان بعمر 102 ينصحان الشباب بالزواج

ينصح أكبر توأم في العالم عمرهما 102 عاماً بالزواج على الرغم من بقائهما عازبين لغاية اليوم، بحسب صحيفة “لوسوار” البلجيكية.

المزيد: البابا يلمح لإمكانية السماح للقساوسة بالزواج


ويقول التوأم البلجيكي بيتر وبولوس لانجيروك أن سر طول عمرهما لا يتعدى شيئاً كونه تناول الطعام والشراب باعتدال وعدم أخذ أكثر من كأس نبيذ في اليوم الواحد. وقال بولوس في نصيحته للشباب: “تزوجوا.. تزوجوا من المرأة التي تحبونها وأنجبوا”.
وتأتي هذه النصيحة على الرغم من أن بيتر وبولوس لم يتزوجا أبداً نظراً لأنه في كل مرة كان أحدهما يعارض اختيار الآخر لشريكة حياته، وفقاً لما تقوله وسائل الاعلام البلجيكية.
يشار إلى أن التوأم ولد في يوليو (تموز) 1913 وعاشا معاً في أغلب فترات حياتهما. وقرر التوأم منذ ثلاثة أعوام ترك منزلهما والإقامة في دار لرعاية المسنين بشرق بلجيكا.

اقرأ أيضا

عودي إلى المغرب

“عودي إلى المغرب”..جدل في بلجيكا بسبب العنصرية في حق نائبة من أصل مغربي

"عودي إلى المغرب" ، هكذا خاطب نائب بلجيكي فلاماني زميلته في البرلمان من أصل مغربي، النائبة الاشتراكية مريم كتير، لتتحول القضية إلى مثار جدل ببلجيكا.

الإرهاب في أوروبا

الأخوان داردين يحضران فيلما عن الإرهاب في أوروبا

يبدو أن صعود الإرهاب في أوروبا سيشكل مادة للإنتاجات السينمائية حيث سيتناول مخرجون معروفون هذا الموضوع الحساس على شاكلة الأخوين داردين من بلجيكا.

فيلم « Black »

فيلم « Black »..تذكرة مخرجين مغربيين من بلجيكا إلى هوليود

تحول فيلم « Black »، من إخراج المغربيين البلجيكيين عادل العربي وبلال فلاح، إلى تذكرة للمخرجين إلى هوليود حيث عرض عليها إنتاج أعمال تلفزيونية وسينمائية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *