الرئيسية / بانوراما / أمريكية توصي لكلبتها بـ 1.7 مليون دولار
mgf,

أمريكية توصي لكلبتها بـ 1.7 مليون دولار

أوصت سيدة أمريكية بثروتها التي تقدر بأكثر من 1.7 مليون دولار لكلبتها الصغيرة لكي تعيش حياتها بترف بعد وفاتها وحرمت أبناءها من التمتع بأموالها.
ونصت الوصية التي كتبتها روز آن بولساني (60 عاماً) من كوينز بنيويورك، على حصول كلبتها “بيلا ميا” البالغة من العمر 3 سنوات على كامل ثروتها، في حين استثنت في الوصية أبناءها من الميراث.
تضم الثروة التي ستحصل عليها الكلبة مجوهرات ومبلغاَ مالياَ كبيراً ومنزل عطلات فاخر بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

حياة مترفة
وتحظى الكلبة الصغيرة المدللة برعاية فائقة يحسدها عليها الكثير من البشر، فهي تتناول شرائح فيليه السمك على العشاء، ولها غرفة نوم خاصة بها مليئة بملابس الكلاب، ولديها صديق يدعى بوغي أيضاً.
وتقول بولساني بأن كلبتها هبة من الرب، و أن أبناءها سعداء بهذا القرار وغير معترضين عليه، فهم ناجحون في حياتهم وليسوا بحاجة لأموالها، ويعرفون مدى السعادة التي تحياها هي وزوجها بوجود الكلبة معهما.
وقد فازت بيلا ميا بعدة منافسات وكانت أول من يفوز بمسابقة عرض أزياء الكلاب لمدينة نيويورك لعامين متتاليين.

حالات سابقة
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يوصي فيها أحد الأثرياء بثروته لحيوانه الأليف المدلل، فقد سبق أن أوصت ليونا هيلميسلي، وهي صاحبة فندق من نيويورك توفيت عام 2007 بثروتها التي تقدر بحوالي 8 ملايين دولار لكلبها، وحصل الكلب على 1.5 مليون دولار منها بحكم المحكمة.