الرئيسية / بانوراما / الزواج..شرط للظفر بمنصب مدير مصنع صيني للمطاط !!
الزواج

الزواج..شرط للظفر بمنصب مدير مصنع صيني للمطاط !!

في إعلان غريب من نوعه، وضع رجل أعمال صيني الزواج من ابنه كأحد أبرز الشروط للظفر بمنصب “مدير” مصنعه المتخصص في إنتاج المطاط.

وقرر رجل الأعمال الصيني الذي يدعى تشن جين رونغ والبالغ من العمر 67 سنة، نشر إعلان عن وظيفة لتعيين امرأة في منصب مدير المصنع، حيث وضع الزواج من ابنه على قائمة شروط المنصب الشاغر.

وجاءت فكرة اشتراط الزواج من ابنه للحصول على وظيفة مدير المصنع، بسبب بقاء ابن جين رونغ البالغ من العمر 38 سنة عازبا بعد 10 سنوات من طلاقه من زوجته الأولى، الأمر الذي دفع والده إلى محاولة إيجاد حيلة لتزويجه مرة أخرى والعثور على مساعدة مناسبة له في تسيير شؤون المصنع.

وعمد الرجل الستيني إلى نشر إعلان في المكان المخصص للوظائف الشاغرة بمدينة تاي زهو الصينية، حيث أشار إلى أن إدارة مصنع المطاط تبحث عن مديرة جديدة، بحيث تشترط أن يكون سنها 38 سنة أو أقل، وتكون ذات تعليم ثانوي أو أعلى وتجيد استخدام الحاسوب إضافة إلى امتلاكها مهارات إدارية جيدة، وأضاف صاحب المصنع شرط الزواج من ابنه البكر للحصول على الوظيفة.

وحسب ما أفادت به منابر إعلامية محلية، لجأ رجل الأعمال الصيني إلى هذه الحيلة من أجل تزويج ابنه مرة أخرى ولكي يجد له زوجة ومساعدة مناسبة على تسيير المصنع في الوقت ذاته.

وأكدت التقارير الإعلامية أن رجل الأعمال الصيني تقلى مجموعة نم العروض الجدية للظفر بوظيفة العمر، إلا أن ابنه لم يعر الأمر أهمية كبيرة على اعتبار أن إيجاد الزوجة المناسبة ليس بهذه السهولة.

إقرأ أيضا:صينيان يبيعان طفلتهما من أجل شراء “آي فون”