الرئيسية / عالم المرأة / 4 أشياء تفعلها دون قصد تدل على خيانتك لشريكك
مراة-ورجل-كمبيوتر

4 أشياء تفعلها دون قصد تدل على خيانتك لشريكك

قد تواجه العلاقة بين الزوجين عقبات ومشاكل كثيرة، وقد تؤدي هذه المشاكل والعقبات إلى الانفصال بين الزوجين، خاصة إن نجمت هذه المشاكل عن سوء تصرف من أحد الزوجين أو كليهما.

وتعتبر الخيانة من أكثر المشاكل التي تؤدي إلى الانفصال، وقد لا تكون الخيانة جلية بين الزوجين فهنالك خيانة مقنعة، تحدث بسبب سلوكيات يقوم بها أحد الشريكين أو كلاهما دون أن ينتبها. فيما يلي 4 سلوكيات قد تقوم بها دون أن تعلم أنها مؤشرات على الخيانة الزوجية بحسب موقع “فاميلي شير” الإلكتروني.

المزيد: احذر 4 مؤشرات تدل على أن زواجك في خطر

1- جسديا
قد لا تعلم بأنك تخون شريك حياتك عندما تبدي إعجابك بمظهر شخص آخر، وتتنمى أن تلتقي به. لا ضير في أن ترى مواطن الجمال في أشخاص آخرين غير شريك حياتك، ولكن يجب أن لا يتعدى الأمر مرحلة الإعجاب.

2- عاطفيا
لكي تكون سعيدا وراضيا في علاقتك مع شريك حياتك، يجب أن تملأ فراغك العاطفي مع شريك حياتك. ولكن تجنب اللجوء إلى شخص آخر لتملأ هذا الفراغ لأنك عندها ستتجاهل بعض احتياجات شريكك العاطفية. يجب أن تشارك نصفك الآخر أحلامك ومخاوفك ونجاحاتك وكل أنواع المشاعر.

المزيد: 4 اختبارات مهمة للصدق والثقة بين الزوجين

3- ماديا
لا تجعل أي شيء يلهيك عن شريك حياتك، لذا ابتعد عن جميع الملهيات كالهاتف أو التلفاز أو الكمبيوتر أو أي شيء يمكن أن ينسيك الاهتمام به.

4- شفويا
تعتبر الكلمات أقوى من حد السيف، لذا عليك أن تستخدمها لصالح علاقتك الزوجية وأن لا تسيء استخدامها بتوجيه الانتقاد، الأمر الذي يسبب الشقاق بينك وبين شريك حياتك، فهذا يعتبر خيانة لالتزامكما تجاه هذه العلاقة المقدسة.