الرئيسية / عالم المرأة / تميزي بارتداء الستايل العسكريّ في شتاء 2015
jacket-military

تميزي بارتداء الستايل العسكريّ في شتاء 2015

لم يعد اللباس أو الستايل العسكري مقترناً بالرجال فحسب، بل أصبح بإمكان محبات هذا الستايل تنسيقه مع ما يرغبن من إطلالاتهن اليومية، وذلك باقتناء الـ Military Bomber Jacket وتنسيقها بحسب النصائح التالية:
– مع الجينز: ارتدي الـ Bomber Jacket مع Basic T-shirt وجينز بقصّة ضيّقة، بالإضافة إلى حذاء بكعب عالٍ وبنقشة الفهد، مثلاً. وأضيفي بعض الإكسسوارات الناعمة كالعقود، الخواتم وساعة أنيقة باللّون الذهبيّ.
– مع الفساتين القصيرة: لإطلالة صاخبة ومفعمة بالأنوثة في الوقت نفسه، اختاري سترة عسكريّة مميّزة بموضة الـ Spikes عند الأكتاف مع فستان قصير باللّون الأسود من الموسلين أو الدانتيل، وأضيفي بعض الإكسسوارات الفضيّة على طلّتكِ النّهائيّة، كالسلاسل الكبيرة، الأساور والخواتم الكبيرة.
– مع السروال من الجلد الأسود: تميّزي بإطلالة صاخبة وعصريّة واعتمدي موضة الـ Military Bomber Jacket مع سروال من الجلد الأسود وBoots عصريّ التصميم ومميّز بموضة الـ Studs، مثلاً. أضيفي بعض الإكسسوارات على هذه الإطلالة الرائعة، كالنظارات الشمسيّة وحقيبة يد أو ظهر من الجلد أيضاً.
– مع الكنزات الطويلة: لإطلالة ملفتة ودافئة، ارتدي كنزة طويلة على شكل فستان، فوقها السّترة العسكريّة وشال طويل من الصوف الناعم. إن كنتِ لا تحبّذين إبراز ساقيكِ، ننصحكِ لهذه الإطلالة بارتداء الجوارب النسائيّة الطويلة باللّون الأسود.