الرئيسية / عالم المرأة / 5 خطوات فقط لتحصلي على مكياج أميرة بريطانيا
مكياج أميرة بريطانيا

5 خطوات فقط لتحصلي على مكياج أميرة بريطانيا

تتميز إطلالة الدوقة البريطانية كيت ميديلتون دائما بالبساطة والرقي، وتركز دائما على إبراز جمالها الطبيعي بمكياج خفيف وغير متكلف، واستطاعت كيت بذلك أن تصبح من أيقونات الموضة والجمال في سنوات قليلة وسط نجوم الموضة ومشاهير العالم.

وإذا كنت من المعجبات ببساطتها وبأسلوبها في وضع المكياج، فيجب أن تتبعي خمس خطوات سهلة نشرها موقع “ويكي هاو” لتحصلي على إطلالة الدوقة البريطانية وتبرزي جمالك بأقل قدر من مساحيق التجميل.

– الخطوة الأولى : احرصي على وضع الكريم المرطب الذي يمنح بشرتك ووجهك بشكل عام إطلالة رائعة وبسيطة، كما أنه يؤهله لوضع كريم الأساس والذي يجب أن تختاريه بعناية ويفضل أن يكون قريبا إلى لون بشرتك، وهو ما تفعله دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

– الخطوة الثانية، استخدمي الكريم خافي العيوب أسفل العينين، ويفضل أن يكون من الماركة العالمية “ماك” وهو النوع الذي تستخدمه كيت ميدلتون.

– دائما ما تظهر كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة، وترى أن وجنتيها لامعة مع قليل من الحُمرة، وذلك لأنها تستخدم أحمر خدود من اللون “الخوخي” وهو ما يجب أن تستخدميه في هذه الخطوة.

– أما بالنسبة للحاجبين، استخدمي الجيل أو القلم المخصص لهما وعليك أن تقومي بملئ الفراغات الموجودة بهما، ولا تحاولي المبالغة في تظليل الحاجبين.

– مكياج العيون، هذه الخطوة هامة جداً في مكياج كيت ميدلتون لأنها تخص العين، فهي دائما ما تحرص على وضع القليل من ظلال العيون الخفيف الذي يتناسب مع أزيائها، مع وضع القليل من الكحل على شكل خط بسيط يبرز جمال العين ويحددها.