الرئيسية / عالم المرأة / تعلمي تطبيق المكياج للبشرة البيضاء

تعلمي تطبيق المكياج للبشرة البيضاء

تتمتع البشرة البيضاء بكونها تتماشى مع عدد كبير من الألوان سواء كانت فاتحة أو داكنة أو لامعة، ومع ذلك هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب احترامها لتحقيق مكياج ناعم وجميل دون أخطاء.
– كريم الأساس:
إن قاعدة اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة البيضاء يجب أن تعتمد على أن يكون متماشيا مع لون البشرة الفاتحة وبعامل حماية من أشعة الشمس. قومي بتوزيع طبقة خفيفة منه على كامل الوجه.
– الكونسيلر:
إن أفضل كونسيلر لبشرتك الفاتحو عزيزتي هو البيج المصفر والذي يمكنك تطبيقه حول العينين لإزالة السواد وإخفاء البثور.
– أحمر الخدود:
إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء فلديك مجموعة من الخيارات من درجات الألوان الوردية الفاتحة، أو اللون الخوخي لمنح وجنتيك حيوية وحياة وتورد. فتلك الألوان تزيد من إشراق بشرتك وتخفف من لونها الباهت. وتجنبي تماما الألوان القوية كالذهبي أو البرونزي فهي ستبدو شاذة مع لون بشرتك.
– ماكياج العين:
إن أفضل الألوان لظلال العيون بالنسبة للبشرة الفاتحة هي ألوان الباستيل المشرقة ومنها الوردي والزهري الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح، والتي يمكنها أن تمنح دفئا وسحرا مميزا لعينيك في النهار
وبالطبع لا بد من تطبيق الماسكارا لتعزز جمال عينيك.
وبالنسبة للآيلاينر فإن اللون الأسود سيكون الاختيار الأمثل، أما لمكياج السهرة الليلي فعليك أن تقومي بمزج ألوان الظلال الرمادية المتدرجة  على الجفن “المكياج السموكي”.
– أحمر الشفاه:
لإطلالتك النهارية ضعي ملمع الشفاه بدون لون فهو يبرز جمالك بشكل مميز ويمنحك المزيد من الرقة والأنوثة، أما بالنسبة للسهرة فالوردي القرمزي مع الأحمر الكلاسيكي سيكون مثاليا مفعما بالجاذبية.