المحترفون يلتحقون بمعسكر المنتخب في أكادير

خالد الغازي
2015-10-05T12:06:18+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المحترفون يلتحقون بمعسكر المنتخب في أكادير

يشرع المنتخب الوطني المغربي اليوم في بداية تربصه الاعدادي الذي سينطلق اليوم الاثنين، بحضور جل اللاعبين المحترفين تحت إشراف الناخب الوطني بادو الزاكي، تحضيرا للمباراة الودية القادمة يوم الجمعة أمام منتخب ساحل العاج.

وإلتحق لاعبو المنتخب الوطني المحترفون في قطر، يوم أمس بمعسكر المنتخب، وقد حضر كل من محسن ياجور ومحسن متولي وعبد الرزاق حمد الله للمعسكر الذي سينطلق اليوم الاثنين، بخوض أول حصة تدريبية ستعرف حضور جل المحترفين المغاربة في أوروبا، على رأسهم كل من حسين خرجة وحكيم زياش والقادوري، والأحمدي ومنير عوبادي والعربي وآخرين.

كما إنضم لاعبو الأندية الوطنية الذين تم إستدعاؤهم للتربص، خصوصا كل من أمين البورقادي حارس أولمبيك خريبكة، محمد أبرهون مدافع المغرب التطواني، ومروان سعدان لاعب فريق الفتح الرياضي.

ومن المنتظر أن يلتحق بقية اللاعبين المحترفين كل من الحارسين ياسين بونو ومنير المحمدي، وفؤاد شفيق ونبيل درار، بتربص المنتخب الوطني مساء اليوم الاثنين، حيث من المقرر أن يجري الناخب الوطني بادو الزاكي حصة تدريبية مسائية ستعرف حضور جميع اللاعبين.

يذكر أن الاصابة حرمت بعض العناصر الوطنية من التواجد في هذا التربص الجديد، خاصة المهدي بنعطية ونور الدين أمرابط ومروان داكوستا.

إقرأ أيضا : الاصابة تبعد طنان عن معسكر المنتخب المغربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق