الرئيسية / سلايد شو / أفضل الحيل لتنحيف البطن في فترة قصيرة
كيفية_تنحيف_البطن

أفضل الحيل لتنحيف البطن في فترة قصيرة

يمكن لأي سيدة أن تحصل على النحافة المطلوبة ببعض العزم والصبر، والالتزام بعادات ايجابية تخفف من الدهون المتراكمة في الجسم، واليوم نقدم لك أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على بطن مسطح وخلال فترة قصيرة جدا وهي سبعة أيام فقط، ولمعرفة تفاصيل هذه الحيل اطلعي على ما يلي:

المزيد: رجيم “الكمون” لخسارة الوزن سريعا

– تقسيم الوجبات؛ تعتقد السيدات أن تقسيم الوجبات يعني الحصول على 3 وجبات رئيسة خلال اليوم الواحد، لكن الأمر ليس كذلك، فعملية تقسيم الوجبات يرتب عليك تناول 6 وجبات صغيرة بدلا من 3 كبيرة، بالتالي أنت تمدين الجسم بوجبات خفيفة وبنفس الوقت مغذية، كما انك تسهلين عملية الهضم عند تناول عدّة وجبات، ويبقى الجسم بنفس الوقت على تواصل مع الغذاء فلا تشعرين بالجوع طوال النهار.

– تجنب الملح، الملح غني بالصوديوم الذي يرفع من نسبة حبس المياه في الجسم مما يسبّب الانتفاخ، لذا احرصي على أن يكون الغذاء متوسط الملوحة ولا تبالغي في تناول المخللات الغنية بالأملاح، وهذه الأمور إرادية تتوقف على مدى عزيمتك ورغبتك في تحقيق نتائج أفضل وبطن مسطح وأجمل.

– شرب النعناع، غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على الهضم وحرق الدهون، ويمكنك أن تحصلي عليه بطرق مختلفة، سواء بشرب منقوع النعناع الطازج أو الجاف مع الماء المغلي، أو بإضافته إلى كوب من الشاي، أو حتى من خلال تناول أوراقه طازجة أو مع السلطات المختلفة.

– العصائر المرطّبة؛ ينصح بالتركيز على العصائر الغنيّة بالأمينو أسيد كعصير البطيخ أو عصير الأناناس، هذه الأخيرة غنيّة بالأنزيم الذي يذيب الدهون والبروتين ويسهّل الهضم، فاحصري على تناولها باستمرار، وستحصلين على نتائج مذهلة بوقت قياسي.

– الخضراوات الغنية بالألياف، كالبندورة، الخيار الجزر، وابتعدي عن تلك التي تسبب لك الانتفاخ كالقرنبيط والبروكولي والفلفل، وبذا تضمنين عدم تكون بطن منتفخة غير مرغوب بها.

– المشي، المشي ولو لمدة خمسة أو عشرة دقائق يوميا يساهم وبشكل كبير في الحصول على البطن المسطحة، ويفضل أن تكون فترة المشي إما في الصباح الباكر، أو بعد نصف ساعة من تناول وجبة الغداء.