مهرجان ”البيرة” بالبيضاء لن يرى النور بعد هذا القرار

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي5 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مهرجان ”البيرة” بالبيضاء لن يرى النور بعد هذا القرار

على بعد أيام فقط من التاريخ الذي كان محددا لانطلاق فعالياته، صار مؤكدا أن أول مهرجان ل”البيرة” بالبيضاء لن يرى النور بعد أن قررت السلطات إلغاء تنظيمه.

المهرجان الذي أثار ضجة بمجرد الإعلان عن تنظيمه، ألغي اليوم (الاثنين) من طرف مصالح ولاية جهة الدارالبيضاء التي اتصلت بشركة ”براسري دي ماروك”، من أجل التوقيف الفوري لحملته الدعائية وكذا سحب كافة الإعلانات الإشهارية المرتبطة به.

وأوضحت ولاية الدارالبيضاء في بيان لها، أنها اتخذت هذا القرار بعدما رأت في تنظيم المهرجان عدم احترام من طرف الجهة المنظمة للضوابط والمساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا المجال.

وخلق خبر تنظيم مهرجان ل”البيرة”، استياء كبيرا لدى المواطنين الذين قال عدد منهم معلقا على ملصقاته التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن الأمر يتطلب تدخلا من طرف السلطات لمنع هذه الخطوة التي تسيء لصورة المغرب، وتساءل كثيرون هل يعلم رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران المنتمي لحزب إسلامي محافظ بتنظيم حدث كهذا ببلده.

إقرأ أيضا: ولاية أمن البيضاء تقدم روايتها حول وفاة موقوف بالمستشفى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق