الرئيسية / عالم المرأة / لعروس الخريف..كوني متألقة في زفافك بهذه النصائح
charming-purple-and-orange-fall-wedding-1

لعروس الخريف..كوني متألقة في زفافك بهذه النصائح

فصل الخريف هو فصل مميز بجوه الرمانسي والساحر، إلا أنه فصل متقلب يتأرجح بين الجو البارد والحار، وإذا كنت تنوين إقامة حفل زفافك في الخريف احرصي على مراعاة بعض الأشياء المهمة في التخطيط لزفافك لتفادي أي أخطاء مفاجئة.

إليك أهم النصائح التي يجب اتباعها في التخطيط لزفافك في الخريف:

المزيد: للعروس: مؤشرات تدل أن صديقتك تشعر بالغيرة منك

– زيني إطلالتك من خلال إحضار وشاح أو “بوليرو فرو” حيث يمكنك أن تختاري تصميما راقيا وفخم للوشاح أو البوليرو لتجهيزه قبل العرس مع الفستان؛ حتى تتجنبي الشعور بالطقس البارد في عرسك، ونرشح لكِ خامة الفرو التي تجمع بين الدفء والرقي.

– العناية ببشرتك وترطيبها بشكل يومي، حتى لا تفاجئي بجفافها في هذا الموسم وبالتالي تصبح بشرتك غير نضرة، وصعب عليك إصلاح الموقف، ولا تنسي يديك والعنق وكامل بشرتك.

–  احرصي على اختيار زهور الشتاء، فهناك زهور لا يفضل اختيارها لباقتك في الشتاء، وعلى العكس، ابحثي عن الزهور الموسمية التي تصلح في الشتاء مثل الزنبق، حتى تكون متناسقة مع الموسم الذي سيقام به الحفل.

– لمكياجك اختاري ألوان داكنة أو برونزية، وخاصة أن هذا الشتاء يميل بشكل أكبر للجرأة، يمكنك تطبيق الماكياج الدخاني مع أحمر شفاه برغندي، وبذلك تحصلين على إطلالة مميزة.

– ابحثي عن قاعة مغلقة لتشعري أنت وضيوفك بالدفء، وحتى لا تفاجئكم الرياح أو الأمطار فتفسد عليكم الحفل، وحتى لا تشعري بأجواء الشتاء الكئيبة في ليلة الزفاف، يمكنك اختيار ثيمة فاتحة للعرس مثل الألوان الذهبية مع المرجانية وغيرها من الألوان الحيوية.

– بالنسبة لشهر العسل، يجب أن تختاري مكان معروف بالدفء في الشتاء وليس الطقس شديد البرودة، ويجب أن تأخذي معكِ ملابس ثقيلة لترتديها أثناء التنزه وحتى لا تفقدي استمتاعك بشهر العسل.