أبرز صيحات الجمال هذا الخريف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري28 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أبرز صيحات الجمال هذا الخريف

يطل فصل الخريف من جديد بحلة جديدة وألوان مبتكرة في عالم الجمال والماكياج، وللباحثين عن الأناقة والتجدد إليكم أبرز صيحات الجمال لخريف 2015 لمظهر مميز.

– كريم الأساس الباهت، اختاري التركيبة التي تغطي البشرة كأنها حجاب خفيف مشتمل على الأصباغ، على أن تكون طبقة كريم الأساس خفيفة.

– الطلاء الذهبي اللون، لا شك في أن الطلاء الأسود رائج وأنيق ولافت للأنظار. لكن يمكنك جعله أكثر أناقة وتميزا من خلال تغليفه بطبقة علوية من الطلاء المشتمل على حبيبات ذهبية اللون. وإذا شعرت أن ملمس الطلاء خشن، أبسطي طبقة من الـTop Coat.

المزيد: تعلمي إخفاء الجفون المتدلية عن طريق المكياج

– الحاجب الطبيعي، لقد تبدّلت الموضة من الحاجب الداكن جدا أو الحاجب المنتوف جيدا إلى الحاجب الطبيعي. أبقي لون حاجبيك ناعما، وإنما احرصي على ملء الفراغات بين الشعيرات.

– الماسكارا المطيلة للأهداب، كلما كانت الأهداب أطول، كانت نظرتك أكثر سحرا وجاذبية. احرصي على استخدام  الماسكارا المطيلة للأهداب التي تفصل الأهداب عن بعضها وتجعلها أطول.

– العطر الناعم والدافئ، جربي أنواع العطور المشتملة على روائح العنبر والكاشمير التي تبعث الإحساس بالنعومة والدفء في آن واحد. رشي القليل من العطر على أطراف شعرك ولاحظي الفرق بنفسك.

– المصل المغذي للشعر، غلفي خصلات شعرك، من وسطها وحتى أطرافها، بالمصل المغذي الذي يرمم الشعر ويقضي على المظهر الأشعث والمتطاير، لاسيما مع ارتفاع مستويات الرطوبة خلال فصليّ الخريف والشتاء.

– أحمر الشفاه الحيادي اللون، اختاريه بتركيبة قشدية ترطب الشفتين وتمنحهما اللمعان مع لون خفيف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق