”الزين اللي فيك” ممنوع على الأطفال في فرنسا

بعد الضجة التي أثيرت حوله داخل المغرب وخارجه، قررت فرنسا منع فيلم  ”الزين اللي فيك” على الأطفال، أقل من 12 سنة.

وأعلنت إدارة إنتاج الفيلم أن لجنة الرقابة الفرنسية، اطلعت على العمل، وقررت منع الأطفال أقل من 12 سنة من مشاهدته، لكن أشادت بمقوماته الفنية.

وحسب إدارة الإنتاج فإن ”الزين اللي فيك” لم يمر أمام لجنة رقابة بأي دولة أخرى، وأن ماراج بخصوص منعه في ألمانيا مجرد إشاعات.

إقرأ أيضا: ” الزين اللي فيك” ممنوع رسميا في المغرب

اقرأ أيضا

بنطلحة يعدد لـ”مشاهد24″ دلالات رسائل سيجورني وأسس مستقبل العلاقات المغربية الفرنسية

"شكرا على ترحيبك عزيزي ناصر بوريطة وعلى هذا التبادل الدافئ والعميق. الرابط الذي يوحد بلدينا استثنائي. دعنا ننظر إلى المستقبل"، بهذه العبارات توجه وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى نظيره المغربي ناصر بوريطة، عبر منصة "إكس" في ختام زيارته الأولى إلى المملكة وإلى المنطقة ككل. عبارات خاطبت بها فرنسا البلد الأوروبي، المغرب القوة الإقليمية الصاعدة في ظل عالم شهد ويشهد العديد من التحولات نسفت ما كان لصالح ما نحن عليه الآن.

حموشي يتباحث مع رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية بألمانيا

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة الرباط، هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية بدولة ألمانيا، الذي يجري زيارة عمل للمملكة على رأس وفد أمني هام.

أسس قوية بالتكيف مع الواقع.. معالم المرحلة الجديدة لشراكة المغرب وفرنسا

رسمت كلمة ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بمناسبة أول زيارة لوزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى المملكة، معالم المرحلة الجديدة لشراكة الرباط وباريس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *