بنشيخة يشيد بمستوى لاعبي الاتحاد امام غرناطة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنشيخة يشيد بمستوى لاعبي الاتحاد امام غرناطة

أكد عبد الحق بنشيخة مدرب اتحاد طنجة أنه سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبوه في مباراة أمس امام فريق غرناطة، في الملعب الكبير بطنجة، مشددا على ضرورة مواصلة دعم هذه العناصر التي ستقول كلمتها في الموسم المقبل من البطولة الاحترافية حسب المدرب الجزائري.

وأضاف بنشيخة أن فريقه بدأ المباراة بشكل قوي، وفق انضباط تكتيكي محكم، منوها بمستوى لاعبيه الذين كانوا جيدين من ناحية الانتشار و التموقع في الملعب، مما جعل الفريق الاسباني يجد صعوبة كبيرة في فرض أسلوبه وايقاعه.

وأوضح ان هناك بعض الأخطاء حصلت في المباراة، على مستوى الدفاع ومن قبل بعض اللاعبين الذين لجؤوا بعد تسجيل هدفين للعب الاستعراضي، الشيء الذي مكن لاعبي غرناطة من الوصول الى نتيجة التعادل بواسطة يوسف العربي.

إقرأ أيضا : بنشيخة يضع برنامج عبر 4 مراحل لاتحاد طنجة

وأشار إلى تراجع الاتحاد في الشوط الثاني بسبب التغييرات التي قام بها،  من أجل فسح المجال امام لاعبين آخرين، لنيل فرصة المشاركة، معتبرا المباراة مفيدة بالنسبة للاعبين والطاقم التقني.
أما مدرب الفريق الأندلسي غرناطة فقال بأنه اندهش للأداء القوي، الذي قدمه اتحاد طنجة في الشوط الأول، مؤكدا بأن فارس البوغاز وبهذا المستوى يمكن له المنافسة على الدوري المغربي.

شاهد فيديو أهداف طنجة: اتحاد طنجة 2 – 1 غرناطة الاسباني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق