الرئيسية / رياضة / الناصيري : العصبة الاحترافية قادرة على صيانة حقوق كل الأندية
سعيد الناصيري

الناصيري : العصبة الاحترافية قادرة على صيانة حقوق كل الأندية

قال سعيد الناصيري إن العصبة الاحترافية هي مؤسسة محترمة و جمعية منبثقة عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمتها هي تسيير مسابقة الأندية الوطنية في القسم الأول والثاني، ولديها جميع الآليات لتدبير أمور المسابقة بشفافية ونزاهة. مضيفا ان من يمسها فهو يمس مؤسسة مكونة من أعضاء وأشخاص نزهاء ينتمون لمختلف الفرق الوطنية.

وأضاف الناصيري في تصريح لموقع “مشاهد24” أن مؤسسة العصبة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعملان من أجل اجراء جميع المباريات المتبقية في البطولة الاحترافية في ظروف ملائمة، موضحا أن كل الآليات متوفرة حتى تمر المباريات المقبلة بشكل نزيه وشفاف.

وأوضح أن العصبة هي مؤسسة قادرة على البث في جميع قضايا الأندية، وتضم جميع اللجان التي لها من الآليات لحفظ وصيانة حقوق كل الفرق الوطنية بشكل عادل.
وأكد الناصيري على أن لجنة البرمجة تقوم بتحديد برنامج ومواعيد المباريات المؤجلة دون تفضيل أو امتياز لأي فريق، موضحا أن فريق الوداد خاض خمس مباريات في ظرف 12 يوما، بمعدل مباراة كل يومين أو ثلاثة أيام.

واستغرب رئيس العصبة من كثرة الحديث عن وجود امتياز بالنسبة للوداد في برمجة المباريات، متسائلا” هل يوجد فريق لعب 5 مباريات في 12 يوما، وهل من السهل على أي فريق أن يجري 5 مباريات في ظرف وجيز ويواصل المنافسة على لقب البطولة، أين هي المحباة والامتياز هنا؟”.