الناصيري : فريق الوداد يلعب دائما على الألقاب

قال رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري إن فريق الوداد البيضاوي يلعب دائما على الألقاب في كل موسم، ويسعى لتحقيق نتائج جيدة في البطولة، مضيفا أن لفريقه تاريخ كبير وعدة ألقاب تؤكد أهداف الفريق الأحمر.

وصرح الناصيري لموقع “مشاهد24″، أن الوداد يسعى هذا الموسم لمواصلة النجاح الذي حققه في الموسم الفارط، وحقق خلاله لقب البطولة الاحترافية، منوها بالعمل الذي يقوم به الطاقم التقني واللاعبين.

وأكد على أن فريق الوداد يسعى لكي يكون حاضرا بقوة، ويمثل المغرب في دوري أبطال إفريقيا خلال المسابقة المقبلة، مبرزا أن الرغبة كبيرة لدى مكونات الفريق والجماهير لكي يعود الوداد للواجهة الافريقية.

واعتبر الناصيري أن الوداد نجح في الخروج من الأزمة السابقة، بفضل تظافر الجهود والعمل من أجل مصلحة الفريق، لذلك يظل الوداد كبيرا على المستوى الوطني والقاري. داعيا كل المكونات إلى تظافر الجهود من أجل مواصلة العمل وتحقيق النجاح، والابتعاد عن التشويش والحسابات الفارغة.

وتابع أن لدى المكتب المسير الثقة في المدرب توشاك واللاعبين لمواصلة العمل، وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي، للوصول إلى الأهداف المسطرة منذ إنتخاب المكتب الاداري للفريق.

إقرأ أيضا : الناصيري ل”مشاهد24″: العصبة الاحترافية منفتحة على كل التجارب الكروية الناجحة

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *