الرئيسية / رياضة / رونار يحضر لمواجهة منتخب كبير في رمضان
المنتخب

رونار يحضر لمواجهة منتخب كبير في رمضان

أفادت مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لموقع “مشاهد24” أن المنتخب الوطني الأول سيخوض مباراتين وديتين في مواعيد الفيفا القادمة، حيث سيقابل منتخب الكونغو برازافيل في مبارة ودية يوم 28 ماي القادم، ثم سيجري مباراة ودية ثانية في شهر يونيو بعدما يلعب المباراة الرسمية أمام المنتخب الليبي يوم ثاني يونيو ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وأضاف المصادر ذاتها للموقع أن الجامعة تتجه لإقامة المبارة الودية الأولى أمام منتخب الكونغو البرازافيل بالملعب الكبير بطنجة، وذلك لضمان حضور جماهير غفير والذي سيشكل دعما معنويا للعناصر الوطنية من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة التي لها أهمية كبيرة بالنسبة للتصنيف القاري للمنتخبات الافريقية قبل قرعة مونديال روسيا 2018.

وأكدت المصادر أن الجامعة شرعت في إجراء اتصالات مع بعض الاتحادات الافريقية والدولية مثل اتحادات السنغال وساحل العاج وزامبيا، من أجل برمجة مباراة ودية للمنتخب الوطني والتي سوف تتزامن مع شهر رمضان المبارك عقب مباراة ليبيا، وذلك بتنسيق مع الناخب الوطني هيرفي رونار الذي يفضل مواجهة منتخب افريقي من المستوى الأول.

يذكر أن الفريق الوطني ضمن تأهله إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم بعدما فاز على منتخب الرأس الأخضر ذهابا وإيابا، ما مكنه من تصدر المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة.