الرئيسية / رياضة / الدكيك: مباراة النصف أهم مواجهة في كأس افريقيا
هشام الدكيك

الدكيك: مباراة النصف أهم مواجهة في كأس افريقيا

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة مباراة مهمة اليوم الجمعة أمام منتخب الموزمبيق برسم دور نصف نهائي كأس افريقيا للأمم المقامة في جنوب افريقيا.

وصرح الناخب الوطني هشام الدكيك لموقع “مشاهد24” أن مباراة النصف أمام منتخب الموزمبيق هي مباراة قوية، وتعتبر أهم مواجهة في كأس افريقيا، لكونها محطة فاصلة للفريق الوطني نحو العبور إلى نهائيات كأس العالم.

وأوضح أن مباراة الموزمبيق تعتبر مباراة سد نظرا لأهميتها للوصول إلى المونديال سواء بالنسبة للمنتخب أو للفريق الخصم. مشيرا إلى معرفته الجيدة بهذا المنتخب من خلال المواجهات السابقة، قائلا  “منتخب الموزمبيق فريق قوي سبق للمنتخب أن لعب معه في تصفيات كأس العالم، وقد انتصرنا عليه وانتصر علينا، لكننا تفوقنا بفضل الأهداف”.

وتابع أن هذا المنتخب تأهل عن المجموعة الأولى بدون هزيمة، مما يؤكد على أنه منتخب قوي وعنيد، مبرزا أن بصدد دراسة نقاط قوة وضعف خصم المنتخب قبل المباراة، متمنيا تحقيق الفوز حتى يتمكن الأسود من العبور إلى نهائيات كأس العالم.

وأشار الدكيك إلى أن أسباب خسارة المنتخب الوطني أمام منتخب مصر في المقابلة الثالثة، جاءت بسبب الغيابات التي عرفها الفريق الوطني، مؤكدا على أنه لعب هذه المباراة بدون العناصر الأساسية التي غابت بسبب البطاقات والإصابات الاضطرارية والتعب.

ودعا الجمهور المغربي لمساندة هذا المنتخب الوطني الذي يتوفر على عناصر شابة، مشيرا إلى عودة أربعة عناصر أساسية لصفوف المنتخب في مقابلة النصف.

المنتخب الوطني