فضيحة خطيرة تهدد مستقبل رياض محرز مع ليستر!

خالد الغازي
2016-04-03T14:25:11+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فضيحة خطيرة تهدد مستقبل رياض محرز مع ليستر!
اللاعب رياض محرز

فجرت صحيفة “ذاتايمز” البريطانية فضيحة كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كشفت عن قائمة اللاعبين المتورطين في التعاطي للمنشطات.

ويوجد الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم فريق ليستر الإنجليزي على رأس القائمة السوداء، التي نشرتها الصحيفة البريطانية، مما قد يعرضه لخطر الإيقاف بسبب تناول مواد محظورة.

وتورط رياض محرز رفقة عدة لاعبين آخرين ينتمون لأندية ليستر سيتي، تشيلسي، أرسنال، توتنهام وبرمنغهام في تناول المنشطات المحظورة، مما يهددهم بالإيقاف لمدة طويلة حسب صحيفة “تايمز” البريطانية.

وقد كشف طبيب بريطاني أن قائمة المتهمين تضم 129 لاعبا في البريميرليغ ومن أبرزهم : رياض محرز، أوكازاكي، درينك ووتر من ليستر، ويلباك، غابريل من أرسنال، ويليان، ديغو كوستا من تشيلسي، بجانب آلي، لاميلا من توتنهام.

ومن المحتمل جدا أن يقوم الإتحاد الإنجليزي بإجراء فحص طبي للكشف عن المنشطات لجميع الأسماء التي ذكرها الطبيب في حواره مع الصحيفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق