الرئيسية / أحوال الناس / بالصور. الملك محمد السادس يأمر بتوزيع الحلوى والشاي بروسيا
الملك محمد السادس

بالصور. الملك محمد السادس يأمر بتوزيع الحلوى والشاي بروسيا

في مبادرة وصفت بالطيبة، أمر الملك محمد السادس بتوزيع الحلوى وكؤوس الشاي على المواطنين المغاربة، وكل من تواجد بالشارع أمام سفارة المملكة المغربية بموسكو ساعة تواجده بها. هذا ما وثقه سفيان البحري، مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر قبل قليل، تدوينة أرفقها بصور جديدة للعاهل المغربي خلال زيارته الأخيرة لروسيا الاتحادية، التقطها مع أفراد الجالية المغربية جلهم شباب.

ومنذ وصول الملك محمد السادس إلى روسيا تقاطرت مجموعة من الصور التي التقطها العاهل المغربي صحبة أفراد الجالية المغربية على حساب سفيان البحري، والتي تعكس تلاحم مكونات الشعب المغربي مع العرش الملكي.

هذا، ويذكر أن الملك محمد السادس حل بدولة روسيا منذ الأحد الماضي، حيث أجرى محادثات رسمية مع الرئيس فلاديمير بوتين وعدد كبير من المسؤولين الكبار، كما ترأسا حفل توقيع مجموعة من الاتفاقيات الثنائية المهمة.

وقد رافق العاهل المغربي في هذه الزيارة التاريخية، وفد مهم يضم على الخصوص، الطيب الفاسي الفهري وفؤاد عالي الهمة، مستشاري الملك، وصلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومصطفى الرميد وزير العدل والحريات، وأحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، ومحمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، وعزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، وعزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، وعبد القادر اعمارة، وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة.

إقرأ أيضا: الزيارة الملكية لروسيا.. ماذا قال عنها مسؤولون روس؟