الرئيسية / المغرب الكبير / مطار المنستير الدولي يستقبل أول رحلة قادمة من لندن
machahid24-

مطار المنستير الدولي يستقبل أول رحلة قادمة من لندن

يستقبل مطار المنستير- الحبيب بورقيبة الدولي يوم 2 يونيو 2015 وضمن الاجواء المفتوحة، أوّل رحلة قادمة من لندن لإحدى شركات الطيران البريطانية “ايزي دجات”.
وسيتم بالمناسبة تنظيم حفل استقبال على شرف المسافرين في إطار هذه الرحلة وعددهم سيكون في حدود 200 راكب، وقد بين المندوب الجهوي للسياحة بالمنستير ،محمد المهدي الحلوي أنّ مثل هذه الرحلات تسهم في دعم تدفق السياح نحو الوجهة التونسية وخاصة بجهة المنستير.
وكان أنيس جمور المدير العام لمطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي قد أفاد أنّه تم القيام بمجهودات تسويقية للمطار وللجهة السياحية المنستير والجهات السياحية المجاورة لها على غرار سوسة والمهدية وأنّه تم تسجيل نجاح في استقطاب خطوط جوية وشركات جوية جديدة منها “جرمانيا” الألمانية و”كورسار” الفرنسية و”بروكسال” البلجيكية و”مريديانا” الايطالية و”ايزي دجات” التي قال انها ستؤمن من لندن إلى المنستير رحلتين في الاسبوع .
من جهته طالب الكاتب العام للجامعة التونسية للنزل وجدي السخيري الحكومة التونسية بالترخيص لشركات النقل الجوي التونسية لفتح خط بين المنستير والجزائر وبين جربة والجزائر لتعويض النقص المسجل للوافدين من السوق الروسية وغيرها.