المرزوقي: مشروع “حراك شعب المواطنين” يتقدم بشكل سريع

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي8 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المرزوقي: مشروع “حراك شعب المواطنين” يتقدم بشكل سريع

أكّد رئيس الجمهورية السابق محمد المنصف المرزوقي أنّ مشروع حراك شعب المواطنين يتقدم بشكل سريع عبر سلسلة لقاءات حوار وتفكير حول الشكل والمضمون ومراحل التأسيس والآفاق واعدة ومبشرة، وذلك في تدوينة نشرها يوم أمس الأربعاء 7 يناير على صفحته الرسمية.
وطلب المرزوقي من الجميع الانخراط في مجهود التفكير والتنضيج عبر تكثيف اللقاءات والنقاشات على مستوى التنسيقيات الجهوية والمحلية ولاحقا في تجسيم هذا المشروع.
ويذكر أنّ الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدايمي أكّد في تصريح سابق  لوكالة “بناء نيوز” يوم الثلاثاء 6 يناير 2014، أنّ حزب المؤتمر في تواصل مع محمد منصف المرزوقي لمزيد تنضيج فكرة “حراك شعب المواطنين” ودعم العمل المشترك حولها، مشيرا إلى أنّ استعداد حزبه إلى التفاعل بأقصى درجات المرونة مع أي شكل تتخذه مبادرة المرزوقي.
وبيّن الدايمي أنّ المجلس الوطني لحزب المؤتمر قرر دعم مبادرة المرزوقي والانخراط في النقاشات الجادة التي انطلقت على المستويين الوطني مع قادة الأحزاب والمنظمات والشخصية المستقلة وعلى المستوى المحلي والجهوي مع الفعاليات السياسية والثقافية والمدنية التي تتشارك في نفس التحليل للواقع وضرورة صنع بديل أفضل للبلاد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق