الريال يسقط في كأس الملك أمام الأتليتيكو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الريال يسقط في كأس الملك أمام الأتليتيكو

سقط ريال مدريد في مباراة ديربي أمام الأتلتيكو، بملعب فيسنتي كالديرون، بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهاية كأس ملك اسبانيا.
ورغم فوز أتليتكو بالمباراة إلا أنه جاء بأقل مجهود بعدما فضل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو عدم الدفع بنجومه أردا توران وماريو ماندزوكيتش و كوكي في الشوط الأول من أجل إراحتهم قبل لقاء الفريق المرتقب مع برشلونة في الدوري الأسباني يوم الأحد المقبل، قبل أن يدفع بهم في الشوط الثاني.

وافتتح راؤول جارسيا التسجيل لمصلحة أتليتكو في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله خوزيه خيمينيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 76 بضربة رأس بارعة.

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم فيرناندو توريس الذي عاد لصفوف أتليتكو مدريد مجددا خلال فترة الانتقالات الشتوية، في الوقت الذي فاجأ فيه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الجميع بإبقائه على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، قبل أن يضطر للدفع به في الشوط الثاني بعدما تأزمت الأمور.

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي الذي يحققه أتليتكو على الريال هذا الموسم بعدما تغلب عليه 1/ صفر في إياب كأس السوبر الأسباني الذي جرى مطلع الموسم الحالي على نفس الملعب، ثم كرر تفوقه بالفوز 2/ 1 على الريال في الدوري الأسباني بملعب سانتياجو برنابيو.

كما تعتبر تلك الخسارة هي الثانية على التوالي التي يتلقاها الريال خلال ثلاثة أيام بعدما خسر 1/ 2 أمام مضيفه بلنسية في الدوري يوم الأحد الماضي، ليواصل الفريق الملكي سقوطه في العام الجديد، عقب فوزه في 22 مباراة متتالية في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وأصبحت مهمة ريال مدريد بتلك النتيجة صعبة للغاية في التأهل لدور الثمانية حيث يتعين عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل في مباراة العودة، بملعب الريال بيرنابيو يوم الخميش القادم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق