الشاب خالد يعلن دعمه لبوتفليقة ويصف معارضيه “بالطفيليات”

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق8 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الشاب خالد يعلن دعمه لبوتفليقة ويصف معارضيه “بالطفيليات”
fbd810dbe9eba310a4db4eed080d5185 - مشاهد 24

أعلن مغني الراي الجزائري المعروف خالد حاج براهيم، المعروف باسم الشاب خالد، أعلن عن دعمه للرئيس الحالي عبر العزيز بوتفليقة الذي تقدم للانتخابات الرئاسية المقرر إجراءها الشهر المقبل.
وعبر خالد عن دعمه لبوتفليقة من خلال فيديو تم بثه على موقع “يوتوب” قائلا أن من حق بوتفليقة أن يترشح وأن القرار الأخير يعود للشعب في اختيار رئيسه.
ووصف المغني الجزائري الشهير معارض بوتفليقة “بالطفيليات” مثنيا على الرئيس الذي قال أنه أخرج الجزائر من الأزمة وساهم في نهوضها الاقتصادي.
وبالرغم من إقرار صاحب أغاني “عيشية” و”ديدي” و”بختة” بعدم معرفته تماما بمدى قدرة الرئيس على قيادة البلاد لولاية جديدة بالنظر إلى وضعه الصحي إلى أنه عاد ليمدح بوتفليقة بقوله إن الأخير رفع رأس الجزائر “بين الناس في العالم بعدما كان مطأطأ إبان سنوات الإرهاب”.
هذا وأثار قرار بوتفليقة ترشيح نفسه لعهدة رابعة بالرغم من تقدمه في السن ووضعه الصحي المزري موجة احتجاجات واسعة داخل الجزائر خصوصا وأن هذا القرار أصبح مدعاة للسخرية من قبل وسائل الإعلام الدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق