061816

ناس الغيوان والشاب خالد يشعلان أولى دورات “Fun Festival” وسط تفاعل جماهيري كبير

أحيت فرقة “ناس الغيوان”، مساء أمس الخميس، أولى فقرات مهرجان “Fun Festival” في أول نسخة له، والذي يقام في حديقة فيلودروم بمدينة الدار البيضاء.

وقدمت الفرقة مجموعة من أشهر أغانيها الخالدة مثل “مهمومة”، و”فين غادي بيا أخويا”، و”الله يا مولانا”، التي افتتحوا بها فقرتهم.

وتفاعل الحضور من نساء ورجال بصورة كبيرة مع “ناس الغيوان”، حيث رددوا جميع الأغاني وصاحبوا الفرقة بالتصفيق، معبرين عن حبهم لهذا الرمز الموسيقي الذي ظل جزءا من تاريخ الموسيقى المغربية لأكثر من خمسين عاما.

وفي تصريح صحافي لموقع “مشاهد 24″، عبر عمر السيد، أحد أعضاء الفرقة، عن سعادته بلقاء جمهور الدار البيضاء، مشيدا بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها إدارة المهرجان، الذي سيُخصص عائداته لدعم جمعية قرى الأطفال.

1433

وإلى جانب “ناس الغيوان”، أحيى الشاب خالد الفقرة الثانية من أولى سهرات المهرجان، والذي قدم باقة من أغانيه الشهيرة على سبيل المثال “بختة”، و”طريق الليسي”، و”أنا المغبون”، و”عايشة”.

وأشعل خالد حماس الجمهور الذي ردد معه جميع الأغاني في أجواء مفعمة بالحيوية والطاقة، مما أضفى على الأمسية طابعا خاصا وأكد على مكانة الشاب خالد كنجم محبوب في المغرب.

17654

ويشار إلى أن الليلة الثانية من مهرجان “Fun Festival”، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة، تسخصص للضحك والمرح مع مجموعة من الكوميديين المشهورين، أبرزهم بودر، وياسر، وجمال الشلاج، ونونورس، ويونس ديبارديو، بالإضافة إلى فقرة موسيقية سيحييها الفنان المغربي “لازارو”.

ويذكر أن اليوم الثالث من “Fun Festival”، المهرجان الذي يحمل شعار “الموسيقى والتضامن الإنساني” في أولى دوراته، سيلتقي الجمهور مع الفنان المغربي حاتم عمور، والفنان المصري أحمد سعد.

fun-festival

اقرأ أيضا

fun-festival

الدار البيضاء تستعد لاحتضان النسخة الأولى من مهرجان “Fun Festival”

تستعد مدينة الدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 5 أكتوبر القادم، لاحتضان النسخة …

الشاب خالد وأحمد سعد

الشاب خالد مفاجأة المطرب المصري أحمد سعد في أغنيته الجديدة

فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بعد إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "الزين"، بتعاونه فيها مع المطرب الجزائري الكبير الشاب خالد، حيث طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومختلف المنصات الموسيقية الإلكترونية. الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود، ألحان أحمد سعد

بعد أيام على انطلاقه.. البيضاء تحتضن لقاء تواصليا بشأن الإحصاء العام

ينعقد اليوم الخميس بالدار البيضاء، لقاء تواصلي بخصوص الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.