PK.. أنجح أفلام بوليوود بالإيرادات تاريخيا

استطاع الفيلم الهندي PK أن يحقق رقما قياسيا جديدا في تاريخ السينما الهندية، بعد أن أصبح الأعلى تحقيقا للإيرادات، مع اقترابه للوصول إلى حاجز 100 مليون دولار أميركي، وهو ما لم يحققه أي فيلم هندي من قبل.

وبحسب موقع “كوارتز”، فقد بلغت إيرادات الفيلم، الذي يلعب بطولته النجم عامر خان، نحو 90 مليون دولار أميركي، حتى الرابع من يناير الجاري، علما أن عرضه بدأ يوم 19 ديسمبر الماضي.

واستطاع PK أن يجني 9.9 ملايين دولار في الولايات المتحدة وحدها، بحسب شركة Rentrak، المختصة في شؤون صناعة الترفيه حول العالم.

ووفقا لهذه الأرقام، فإن الفيلم يعتبر الأنجح تجاريا في تاريخ بوليوود، متفوقا على فيلم Dhoom 3، الذي طُرح بدور العرض عام 2013، واستطاع جني إيرادات بلغت 86 مليون دولار.

اقرأ أيضا

المغرب يشتري أقوى الصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات من الولايات المتحدة

أفاد موقع defense-arabic المختص بأخبار التسلح والصفقات العسكرية، أن المغرب توصل إلى اتفاق لشراء ما يعتبر أكثر الصواريخ فعالية المتاحة لدى الولايات المتحدة.

الفيتامين د

أبحاث علمية تؤكد أن “الفيتامين د” يساعد المصابين بالربو على تجاوز الأزمات

أظهرت نتائج أبحاث علمية أن المصابين بالربو في العالم يمكن أن يساهموا في خفض خطر تعرضهم لنوبات حادة بتناول مكملات غذائية تحتوي "الفيتامين د".

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون وجاستين تمبرليك يجمعان أزيد من 3 مليون دولار في حفل خيري

استضاف النجمان الأمريكيان جاستين تمبرليك وزوجته جيسيكا بيلا حفلا خيريا نظمته هيلاري كلينتون تمكنت خلاله من جمع تبرعات ناهزت 3.34 مليون دولار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *