شريط غنائي جديد بالأمازيغية لناس الغيوان بعد عيد الفطر المقبل

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار23 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شريط غنائي جديد بالأمازيغية لناس الغيوان بعد عيد الفطر المقبل
cbd693abc0641762ff2b5d30d8ddb2df - مشاهد 24

انتهت إحدى شركات الإنتاج الفني، من تصوير فيديو كليب ضخم، لمجموعة ناس الغيوان بعنوان (تماكيت)، المستوحى من الالبوم الجديد الذي غنت فيه المجموعة باللغة الأمازيغية، وهو من انتاج (بلاتنيوم ميوزيك)، واخراج محمد اشور.
واكد مديرالشركة، المنتج السينمائي مولاي كريم أشور، في تصريح للصحافة ان هذا الفيديو كليب، تطلب تخصيص معدات وإمكانيات كيرة من أجل إنجاحه، حيث تقدم فيه المجموعة أغنيتها بالامازيغية، التي تكرس تلاحم الشعب المغربي، وتعاونه، وتضافر جهوده مهما كانت الظروف صعبة.
وأضاف ان الفيديو تم تصوير مشاهده، بمجموعة من المدن المغربية، كما تتجلى في  العديد من المشاريع التنموية الكبرى، التي انجزت في عهد الملك محمد السادس.
يشار الى انه تم التعامل مع المخرج محمد اشور، لتصوير هذا العمل الفني، لما لهذا الفنان، من كفاءات وحس ابداعي عالي، حيث ينتظر اصدار، واطلاق هذا العمل في أيام عيد الفطر السعيد على القنوات التلفزية المغربية والعربية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق