الرئيسية / ثقافة وفن / نجمات لبنان على منصة النهضة في موازين 2016
MAWAZINE1-11-504x300

نجمات لبنان على منصة النهضة في موازين 2016

تحيي كل من الفنانة ديانا حداد وميريام فارس ويارا سهرات على منصة النهضة، بمهرجان “موازين..إيقاعات العالم”. وأعلنت جمعية “مغرب الثقافات” بالإعلان عن عودة النجمات الثلاث للمهرجان.

وسيكون حفل افتتاح المهرجان على منصة “النهضة”، يوم الجمعة 20 ماي، مع الفنانة ديانا حداد. وكانت النجمة قد أصدرت سنة 2013 أغنية بعنوان “Fiesta” التي كتبت كلماتها تعبيرا عن حبها للجمهور المغربي، هذا الحب المتبادل والذي أكده الاستقبال الذي خصصه لها المغاربة سنة 2009 خلال حفلها على منصة النهضة.

أما ملكة المسرح ميريام فارس فتعتلي منصة النهضة يوم الأحد 22 ماي،  بعد أن غنت عليها سنة 2010، حيث عرف ذلك اليوم حضور جماهيري مكثف للاستمتاع بأغاني رائعة ورقص بديع. ومكنها كل من ألبوم “ميريام” سنة 2013 وألبوم “ناديني” سنة 2005 التي مزجت من خلالها موسيقى تقليدية بأسلوب “البوب”، من مجاراة النجوم الكبار.

وستبصم منصة النهضة عن عودة الفنانة يارا وذلك يوم الثلاثاء 24 ماي، بعد أن تمكنت هذه الفنانة من الفوز بالمسابقة الموسيقية “كأس النجوم” التي أذيعت على قناة LBC، لتصدر سنة 2004 أغنية بعنوان “حب كبير” وتحقق معها نجاحا كبيرا.  بعد سنة من ذلك، أصدرت يارا أول ألبوم لها بعنوان “تواصى فيا”. ولعل أبرز ما ختم عن شهرة هذه المغنية هو أدائها المشترك مع الفنان فضل شاكر في أغنية “أخذني معك”.

روابط ذات صلة:النجمة العالمية “كريستينا أغيليرا” في حفل اختتام موازين