الكاف المغرب

“جون أفريك”.. المغرب قدم ملفا مكتملا لاستضافة أمم إفريقيا 2025 عكس الجزائر

تطرقت مجلة “جون أفريك” الفرنسية  لأسباب اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”  المغرب، لاستضافة بطولة أمم أفريقيا 2025، وفشل الجزائر.

وقالت “جون أفريك” إن الكثيرين اعتبروا أن السباق قد حُسم مسبقا، لأن المملكة المغربية، التي لم تستضيف كأس الأمم الإفريقية منذ عام 1988، تمتلك البنيةَ التحتية اللازمة، بما في ذلك الملاعب المعتمدة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الدار البيضاء، مراكش، أكادير، فاس، الرباط وطنجة. وقد استضافت الملاعب الأخيرة مباريات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً في يونيو ويوليوز.

وأمام ملف المغرب المكتمل للغاية، وهو البلد المرشح أيضا لتنظيم كأس العالم 2030 مع إسبانيا والبرتغال ،تضيف، نجد عدم الاستقرار المزمن في رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي شهد استقالة شرف الدين عمارة عام 2022، ثم جهيد زفيزف في 2023 بعد عام واحد في رئاسة الاتحاد. وتم اختيار وليد صادي محله في 21 شتنبر الماضي. وهذا لم يساعد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في الدفاع عن ملفه

اقرأ أيضا

خرج من السجن فقتلوه على طريقة الأفلام السينمائية

شهدت مدينة إزمير التركية، جريمة نفذها أفراد إحدى العصابات ضد شخص خرج من السجن مؤخراً، …

إدارة سجن الناظور تنفي مزاعم تسبب التعنيف والإهمال في وفاة سجينين

متابعة نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “وفاة سجين …

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.