أسماء لمنور وحاتم عمور كان 2025

لمنور وعمور والروخ يهنؤون المغرب لفوزه بشرف تنظيم “كان 2025”

تفاعل عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة مع فوز المغرب بشرف تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وكتبت الفنانة أسماء لمنور عبر منشور على حسابها بموقع تبادل الصور واليفيدوهات “إنستغرام”: “ألف ألف مبرووووك فوز بلدي المغرب بتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2025..”.

وأضافت: “هنيئا للمملكة المغربية ملكا وشعبا وللجامعة الملكية في شخص رئيسها فوزي لقجع، والله ينصر سيدنا سيدي محمد والاسرة العلوية والراية مغربية”.

وبنفس العبارت، عمد الفنان حاتم عمور على تهنئة المغرب لفوزه بشرف تنظيم بطولة “كان 2025”.

وانضم المخرج والممثل ادريس الروخ والفنان أمين التمري، الشهير فنيا بلقب “أمينوكس”، إلى ركب الفنانين المهنئيين والمرحبين بتنظيم المغرب لهذا العرس الكروي القاري الكبير.

ويشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” كان قد أعلن، صباح أمس الأربعاء، في مؤتمر صحافي أقيم في القاهرة بحضور رئيسيه باتريس موتسيبي، فوز المملكة المغربية بشرف تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

اقرأ أيضا

أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني

أجرى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بمنطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان)، مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، وذلك على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة.

المغرب يستعرض بواشنطن تجربته في مجال الاستخدام السلمي للطاقة النووية

شارك سفير المغرب لدى الولايات المتحدة، يوسف العمراني، أمس الاثنين بواشنطن، في اجتماع ترأسته نائبة كاتب الدولة الأمريكي المكلفة بمراقبة الأسلحة وشؤون الأمن الدولي، بوني جنكينز، تطرق للحوار المستدام بشأن الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والعلوم والتكنولوجيا.

فيينا.. المغرب يجدد التزامه لتحقيق أهداف منظمة التنمية الصناعية

جدد المغرب، أمس الاثنين بفيينا، تأكيد التزامه بمهام وبرامج ومبادرات منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، الرامية إلى تسريع التنمية الصناعية الشاملة.